بيانيتش يحذر انتر ميلان: انتظروا يوفنتوس الحقيقي

 

أكد البوسني ميراليم بيانيتش أن نادي يوفنتوس الحقيقي سوف يظهر بداية من شهر فبراير المقبل.
وقال لاعب يوفنتوس: “كانت هناك بعض الشكوك التكتيكية التي يمكننا الاعتماد عليها بعد خمس سنوات مع أليجري”.
وأضاف: “لقد اعتاد اللاعبون على نوع معين من كرة القدم مع أليجري، ولكن تغيرت الكثير من الأشياء، تحت قيادة ماوريسيو ساري، لذلك نحن بحاجة إلى التعود على المدرب الجديد، ومازال علينا معرفة ما يريده بشكل أكبر”.
وأكمل: “لن أكون متشائمًا جدًا بشأن هذا الوضع، نحن لازلنا ننافس على جميع البطولات، وسنرى يوفنتوس الحقيقي في فبراير ومارس، لأن هذا النادي معتاد على الفوز وسيواصل القيام بذلك”.
ساري استخدم الـ “ترايدنت” رونالدو وديبالا وهيجواين في الهجوم مؤخرًا، رغم أنه لم يكن مقتنعًا في البداية بأن يشارك الثلاثي معًا.
وعلق ميراليم: “لقد حققنا الفوز بالثلاثي وبدونهم، القرار في النهاية يعود إلى المدرب، ولكن وجود قوة هجومية مثل هذا الثلاثي، يمكن أن يحدث الفرق على المدى الطويل”.
وأردف بيانيتش عن خسارة السوبر: “نحن نعتذر للمشجعين على عدم تحقيق كأس السوبر، ومازلنا نشعر بالغضب من الطريقة التي خسرنا بها المباراة”.
وأكمل: “يجب أن نستخدم هذا الغضب لحثنا على المضي قدمًا، لأنه قد يكون بمثابة حافز إضافي لنا لتقديم المزيد، لا يجب أن نكون منتقدين لأنفسنا فقط”.
وأشار: “نحن الآن في صدارة الدوري الإيطالي وتأهلنا لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ونحن في صدارة مجموعتنا بدون أي خسارة”.
واختتم: “أفهم خيبة أمل جماهيرنا التي انتظرت تتويجنا بدوري الأبطال 20 عامًا، لقد اقتربنا كثيرًا في السنوات القليلة الماضية، لأننا الآن من بين أفضل الفرق في أوروبا، لكنني أخبر المشجعين بالكامل أن يثقوا بنا ولا أعتقد أن هذا الكأس هو هوس بالنسبة لنا”.

10