لماذا غير موقفه فجأة

في المرة الأولى لم يرد على إتصاله وتجاهل تهنئته في الرساله النصية ولم يعلنها وفي المرة الثانية رد على الإتصال وأعلن التهنئة … مالذي طرأ وبدل الحال فالجدولة مازالت كماهي مضغوظة وشافي لم يصرف لهم بدل تدريبه وكل أسباب الغضب السابقة ما زالت قائمة .. فلماذا رضي ابن مساعد عن أحمد عيد فجأة .. !!

الخميس أمين عام نادي الهلال سابقا هو الأمين العام للإتحاد السعودي الآن والبرقان رئيس لجنة الإحتراف في الهلال سابقا هو رئيس لجنة الإحتراف السعودي الآن والمقرن والعقيل يمسكان بتلابيب لجنة المسابقات والمهنا جالس على قلوبكم ..هل هذا هو ما أرضى ابن مساعد ولن نستغرب أن يخرج غدا متغزلا في إتحاد أحمد عيد فالشكل العام للجان الإتحاد السعودي يسيطر عليه اللون الأزرق .
أن اللجان مهما كان ميولها فالرقابة عليها شديدة والوعي إزداد والسريات والأبواب المغلقة أنتهى عصرها ونحن نعيش عصر القوانين والشارع الرياضي معظمه يثق في الأسماء الجديدة بغض النظر عن ميولها و يجب أن ننتظر عمل اللجان لنحكم عليها ولذا كان الإستغراب من تغير موقف رئيس الهلال الفجائي من إتحاد عيد بعد إعلان التشكيل الجديد لللجان  .
نقاط تحت السطر :-
• قرار لجنة الانضباط بخصوص إحتجاج النصر له ثلاث جوانب إيجابية وجانب سلبي .
• أول إيجابياته هو أن القرار أعتمد على مادة قانونية باللائحة وهي التأخير في تقديم الاحتجاج مما يؤكد ان القرار صحيح من الناحية القانونية ولا أرى أي داعي لغضب النصراويين على لجنة الأحتجاج .
• والجانب الإيجابي الثاني هو أن يكون هذا الرفض درس للأمير فيصل بن تركي ليتعلم الركادة ولا يصرح تصاريح دون سند .
• والجانب الثالث هو إثبات أنه ليس للنصر أي دلال لدى لجان الاتحاد السعودي أو أعين هناك كما يدعي البعض .
• أما الجانب السلبي في القرار هو الضحك على عقول الرياضيين اذ كيف يكون القرار (رفض الاحتجاج شكلا ولذا لن ينظر اليه موضوعا) ويأخذ كل هذا الوقت ويطلبون أوراقا وتوضيحات من لجنة الإحتراف.. فلماذا الكذب والقول بأنهم لن ينظروا اليه موضوعا … من الواضح ( كما قال الاستاذ الدويش ) أنهم نظروا اليه موضوعا مما أستغرق كل هذا الوقت وكادوا أن يقبلوا الاحتجاج ولكنهم أكتشفوا في اللحظات الأخيرة ثغرة التأخير.
• هناك جريمة تزوير في قضية الثنيان لا يجب التطنيش عليها فهناك تقريران أحدهما ذهب للجنة الإنضباط والآخر لللجنة الفنية عن طريق الخطأ.. الفرق بين التقريرين سطر أخير أما أن يكون شطب من التقرير الأول أو أضيف للتقرير الثاني وكلا الإحتمالين يعتبر تزوير فمن هو المزور ؟ المقيم .. لجنة الحكام … أم لجنة الإنضباط ؟
الرمية الأخيرة :-
عندما أتى مورينيو لريال مدريد كان راوؤل جونزاليس هو نجم الريال الأول وصاحب الأرقام القياسية محليا واوربيا وصاحب الشعبية الجارفة بين جماهير الريال .. ولكن مورينيو بقدومه أحضر معه رونالدو وبنزيمة ولم يصبح هناك مكانا لراؤل في تشكيلة مورينيو فظل حبيسا لدكة الإحتياطي معظم الوقت وفي الموسم التالي أخبر مورينيو جونزاليس بان الوضع لن يتغير فعليه بالبحث عن نادي آخر ورحل راؤول لشالكه وبعدها للسد دون أي ضجة إعلامية .. الفرق بين حالة راوؤل وحالة محمد نور أن القرار في حالة راؤول كان محقا لأنه كان فنيا وصدر من مورينيو والقرار في حالة نور كان إداريا من إدارة النادي والتي لا يحق لها أن تبعد نور .

13