المنشطات تعلن ايقاف ثلاثة لاعبين

اللجنة السعودية للمنشطات

أقرت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات باللجنة الاولمبية السعودية عقوبات بحق لاعبين لوجود انتهاك مسجل لأنظمة مكافحة المنشطات عقب اكتشاف مواد محظورة رياضياً في عيناتهما استنادا إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد بالهند حيث تقرر إيقاف كل من :

1- إيقاف اللاعب/ خالد عبدالله كيدالله – لاعب العاب القوى بنادي الاتحاد عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليا وخارجيا لمدة سنتين إعتباراً من تاريخ 10/3/2013م وفقاً للمادة الثانية الفقرة الأولى والمادة العاشرة الفقرة الثانية من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة وسحب أي ميداليات او جوائزوالغاء النتائج التي حققها اللاعب اثناء منافسات بطولة المملكة لالعاب القوى لاندية الدرجة الممتازة – استاد الامير فيصل بن فهد – الرياض بتاريخ 13/2/2013م وفقا للمادة التاسعة من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة .

2- إيقاف اللاعب / مبارك بن سالم البيشي –لاعب العاب القوى بنادي جرش – عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين أعتباراً من تاريخ 14/3/2013م وفقاً للمادة الثانية الفقرة الأولى والمادة العاشرة الفقرة الثانية من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة . وسحب أي ميداليات او جوائز والغاء النتائج التي حققها اللاعب اثناء منافسات بطولة المملكة لالعاب القوى لاندية الدرجة الاولى – مدينة الامير نايف الرياضية- القطيف بتاريخ 13/2/2013م وفقا للمادة التاسعة من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة .

3- إيقاف اللاعب / عبدالله بن معدي عسيري – لاعب العاب القوى بنادي جرش – عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخلياً وخارجياً لمدة سنتين أعتباراً من تاريخ 14/3/2013م وفقاً للمادة الثانية الفقرة الأولى والمادة العاشرة الفقرة الثانية من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة . وسحب أي ميداليات او جوائز والغاء النتائج التي حققها اللاعب اثناء منافسات بطولة المملكة لالعاب القوى لاندية الدرجة الاولى – مدينة الامير نايف الرياضية- القطيف بتاريخ 13/2/2013م وفقا للمادة التاسعة من اللائحة السعودية للرقابة على المنشطات في الرياضة .

وقامت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإشعار الاتحادين السعوديين والدوليين المعنيين بتلك الإجراءات والعقوبات الصادرة بحق اللاعبين لاعتماد تنفيذها .. علماً بأن اللجنة السعودية قد أتاحت الفرصة للاعبين لحضور جلسات الاستماع وفتح العينة B .

8