ريال مدريد يقدم قميصه الجديد بواسطة المنبوذين!

اندهش عشاق النادي الأبيض الإسباني من تواجد العديد من الأسماء المرشحة للرحيل عن النادي في الصيف الحالي في اعلان تقديم الفريق لقميصه الجديد.
تواجد غريب لأسماء مرشحة لـ الخروج في تقديم القميص الجديد، غاريث بيل، إيسكو، كيلور نافاس مرشحين للخروج لكنهم تواجدوا في فيديو تقديم القميص الجديد.
أعلنت أديداس اليوم الجمعة عن مجموعة قمصان ريال مدريد الجديدة لموسم 19/20 مع شريط فيديو لـ لاعبين من المفروض أن يكونوا أصحاب دور رائد في الموسم الجديد، ولكن العديد ممن تواجدوا في فيديو التقديم هم مرشحين لمغادرة النادي هذا الصيف مع بيل وإيسكو وكيلور نافاس ولوكاس فاسكيز.
أسباب تواجد هذه الأسماء في الفيديو لها عدة أسباب، ولكن جميعها تتعلق بحقوق الرعاية، إيسكو، مارسيلو، بنزيما ، كروس، أودريوزولا، ناتشو ، إبراهيم دياز، فاسكويز ، بال ونافاس، اللاعبون الذين يظهرون في الفيديو الصادر عن أديداس ، هم جميعهم لاعبوا ريال مدريد الذين لديهم عقد مع أديداس.
لا يُعتبر تواجد أي أحد في التقديم، على أنه دليل على بقائه، لأن جلسات التصوير هذه توزع قبل أسابيع، ربما قبل أن يعرف كيلور نافاس عن طريق زين الدين زيدان أنه يتعين عليه مغادرة النادي هذا الصيف.
ويحق أيضاً لـ أديداس أن تستعمل صور لاعبين ريال مدريد حتى لو كان لديهم حقوق رعاية مع شركات أخرى، ولكن ليس في صور منفردة، حيث يجب أن يكون معظم اللاعبين في الصورة لديهم عقد مع أديداس.

17