اخضر الصم ينتزع ٦ ميداليات في ملتقى المغرب الدولي

حقق المنتخب السعودي لألعاب القوى لرياضة الصم ٦ ميداليات بواقع “ ميداليتان ذهب وثلاث ميداليات فضه وميدالية برونزية “ خلال مشاركته في منافسات ملتقى المغرب الدولي لألعاب القوى الذي استضافته مدينة مراكش المغربية تحت إشراف اللجنة البارالمبية الدولية IPC خلال الفترة من 25 الى 28 أبريل الجاري، وشارك فيه اكثر من 330 لاعبا ولاعبة يمثلون 33 دولة.

وجاء تحقيق الميداليات للمنتخب السعودي لرياضة الصم عن طريق لاعبيه حمد العنزي الذي انتزع ذهبية سباق 400 متر وخطف اللاعب فواد العمري ذهبية رمي القرص وحقق اللاعب حمد العنزي ميداليتان فضة بعد ان حل في المركز الثاني في منافسات سباق 200 متر وسباق 100 متر .

وحصل الاعب عبدالله العريشي على الميدالية الفضية في منافسات رمي القرص بعد ان حل في المركز الثاني وحصل الاعب محمد عسيري على الميدالية البرونزية في منافسات سباق 400 متر بعد ان حل في المركز الثالث.

وبارك رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاستاذ سعيد القحطاني لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية هذا الانجاز بسبب الدعم الكبير الذي تجده الرياضة السعودية والمتابعة التي تجدها الاتحادات الرياضية من قبل الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي نائبه.

وهنأ رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاستاذ سعيد القحطاني رئيس البعثة عبدالله العيسى واللاعبين واعضاء الجهازين الفني والاداري بهذا الانجاز وتحقيق نتائج مشرفه في هذا المحفل الدولى متمنيا لهم التوفيق في المشاركات المقبلة.

وقدم الأستاذ سعيد القحطاني شكره لعضو شرف الاتحاد الاستاذ عبد الله بن صالح القنيطير بسبب رعايته للمنتخب في المعسكر والبطولة مؤكدا بانه غير مستغرب هذا الدعم من القنيطير الذي بادر في اكثر من مره لدعم الاتحاد.

27