ذيب الدحيم يوضح تسلسل احداث القضية

مشاركة لاعبي نجران مخالفة بناء على الخطابات الرسمية

ذيب الدحيماوضح وكيل اعمال اللاعبين الاستاذ ذيب الدحيم تفاصيل هامة عن قضية احتجاج النصر ضد مشاركة لاعبين من نجران في المباراة الدورية التي اقيمت بينهم الاسبوع الماضي وجاء في تغريدات الدحيم على  تويتر تسلسل الاحداث كالتالي :

يوم ١٤٣٤/٣/١٨ اخر يوم في فترة الانتقالات الشتوية رفع نجران تسجيل ٥ لاعبين وتم تسجيلهم بعد تسوية المستحقات.كما رفع نجران تعهد بسداد مستحقات اللاعب بدر الحقباني في تاريخ ١٤٣٤/٤/١٠ ولجنة الاحتراف بلغت اللاعب ووافق الحقباني على ذلك

وفي يوم ١٤٣٤/٤/٢٣ اجتمعت لجنة الاحتراف وتم مناقشة عدم سداد نجران مستحقات اللاعب وحينها ارسل الاحتراف في يوم ١٤٣٤/٤/٢٤ خطاباً عاجلاً لإدارة نجران بسداد المبلغ فوراً للاعب بدر الحقباني مع أسف اللجنة بتعليق مشاركة اللاعبين حتى سداد المبلغ..

وتم ارسال نسخة من خطاب تعليق مشاركة اللاعبين للجنة المسابقات والفنية.. لإبلاغهم في حال مشاركة اللاعبين بأن نجران سيكون مخالفاً للنظام.

وأضاف الدحيم :اي مشاركة للاعبين الخمسة بعد تاريخ ١٤٣٤/٤/٢٤ يعتبر مخالفاً للنظام وأي فريق شارك امام نجران بعد هذا التاريخ يعتبر كاسب النتيجة حتى لو لم يقدم احتجاج.لكن اللجان الفنية والمسابقات مأخذين لهم غفوة بس طويلة!!

تغريدات ذيب

10