صلاح يرد بقسوة على منتقديه

رد المصري “محمد صلاح” مهاجم ليفربول بشكل قاسٍ على الانتقادات التي يتعرض لها في الموسم الحالي.
صلاح ساهم في تحقيق ليفربول الفوز بهدفين لهدف أمام توتنهام مساء الأحد على ملعب أنفيلد.
وقال اللاعب المصري عقب اللقاء: “عتقد أنّ المُشجعين احتسبوا الهدف لي!، لا يهم لمن احتسب الهدف ولكن الشيء الأهم هو أننا حصلنا على النقاط الثلاث”.

وأضاف: “أنا لم أسجّل في بعض المباريات، ولكن هُناك بعض اللاعبين لديهم نفس عدد من الأهداف التي سجّلتها، هناك 3 أو 4 لاعبين، لا يوجد أحد يتحدث عنهم، أجويرو على سبيل المثال يسبقني فقط بهدفين، وهذا أحد أفضل المواسم بالنسبة له، أنا لا أهتم كثيرًا، أنا فقط ألعب وهدفي الفوز بالبريميرليج ولكن يقولون أنه يقدم أفضل موسم له، وأنا فقط من يقولون أنه يقدم موسمًا سيئًا، “.
وصرح عن تحقيق الفوز أمام السبيرز: “نحن لسنا مطالبين دائمًا أنّ نلعب بشكل جيد، ولكن الأهم هو الحصول على النقاط، الفرق الكبيرة دائمًا تبحث عن طريقة للحصول على النقاط، وهذا ما فعلناه اليوم”.
وواصل: “الآن كل مباراة ستكون صعبة للغاية، فقط علينا أنّ نظل في هذا السباق، مباراتنا القادمة أمام ساوثهامبتون وهم في صراع من أجل البقاء في البريميرليج”.
وتابع: “الآن علينا أنّ نأخذ كل مباراة كتحدي، توتنهام لعب بشكل جيد جدًا، وكل فريق كان سيحصل على نقطة، والآن سنسير خطوة بخطوة ونأخذ كل مباراة على حدى”.
وختم صلاح: “اليوم المشجعين فعلوا أمور جنونية، إنهم يريدون فقط الفوز بالدوري الممتاز، ونحن سنفعل كل شيء لتحقيق ذلك، إنهم يساعدونا كثيرًا أثناء المباريات، وكل شيء يتغير دائمًا مع الجماهير”.

17