الروضة يتخطى ذهاب جبة

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الروضة مستضيفه فريق جبة في لقاء الذهاب لدور الـ16 لبطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة للصعود إلى الدرجة الثانية، وذلك بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جرت بينهما على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، ويقام لقاء الرد عصر يوم الجمعة القادم في الأحساء.

تقدم الروضة أولًا عن طريق قاسم الجاسم بعد مضي 20 دقيقة، وعند الدقيقة 38 عزز زميله المدافع عادل دنة التقدم بهدف ثان، ونجح جبة من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، وفي الشوط الثاني حاول الروضة تعزيز التقدم بهدف ثالث لكن لم يكتب للمحاولات النجاح، حتى انتهت المواجهة بفوز روضاوي مستحق.

رئيس الروضة : قطعنا جزءًا من المشوار

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الروضة الأستاذ الفيصل بن إبراهيم الخنيفر أن الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على حساب نظيره جبة لا يعني تأهل الفريق للدور القادم من التصفيات، مبينًا أنه تبقى الشوط الآخر في لقاء الرد بالأحساء، والذي يعتبر هام للغاية في مسيرة الفريق بالتصفيات.

وأشار إلى أن الفريق قدم مستوى مرضيًا في لقاء الذهاب بحائل، وهناك ثقة كبيرة في جميع نجوم الفريق لحسم مواجهة الإياب وبلوغ دور الـ8 الذي يعتبر المفصلي للتأهل لدوري الثانية.

مدرب الروضة : نفكر في لقاء الرد

أعرب مدرب فريق الروضة الكروي المصري بهاء الدين قبيصي عن سروره للفوز الذي حققه فريقه على جبة في ذهاب بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة للصعود إلى دوري الثانية، مؤكدًا أن الفريق بمستوى عال في المواجهة توجه في الناهية بالفوز، مبينًا أن أنه تم طي قيد هذه المواجهة والتفكير في لقاء الرد في الأحساء عصر الجمعة القادم، لافتًا أن لقاء الرد سيكون صعب للغاية، لكن سنعمل جاهدين لتجديد التفوق والتأهل للدور القادم الأصعب والأهم.

منطقة المرفقات

16