اخطبوط الحراسة اليمنية سالم عوض : شاركت في فرحة التأهل وكان حلمي ختام مشواري في كاس اسيا ولكن

_لم يكن حظ الحارس اليمني المعروف سالم عوض كما يحب ان يكون. فبعد المشوار الكبير والسمعه الطيبه التي حققها خلال فترة حمايته لعرين المنتخب اليمني. واخرها مشاركته لزملائه في الصعود لنهائيات كاس اسيا التي تحتضنها دوله الامارات في الايام القادمه حيث تفاجأ ومعه الشارع الرياضي اليمني في استبعاده من اول تشكيله معلنه لخوض مرحله الاعداد للكاس الاسيويه ولم يتم استدعاؤه بعدها ليتبدد حلمه نهائيا بالمشاركه. في بطولة كاس اسيا ..
سبورت التقت الحارس سالم عوض وسئلته حول استبعاده وعن مشاركة المنتخب في البطوله فأجاب بالقول ; في الحقيقه كنت سعيد بتأهل المنتخب.اليمني لكاس اسيا بعد فتره طويله من الابتعاد عن هذه البطوله وكان شعوري حينها لايوصف خاصه وانه بداخلي حلم انهاء مشواري. الدولي عقب هذه المشاركه لتكون خير ختام لمسيرتي الكرويه مع المنتخبات الوطنيه التي امتدت لقرابة ال17 عاما ولكن الله ما اراد لنا ذلك فكان استبعادي قبل الدخول في استعدادات البطوله من قبل الجهاز الفني ورغم ان ذلك سبب لي شي من الآلم الا انني في الاول والاخير احترم وجهة نظر.من استبعدني واتمنى من كل قلبي الموفقيه لاخواني اللاعبين وهم يمثلون اليمن في هذه البطوله القاريه الكبرى..
وحول نظرته للمنتخب في هذه المشاركه يقول. ان العناصر. الموجوده في شاكلة المنتخب حاليا واغليهم ممن شاركوا في التصفيات يملكون الكثير من الخبره والامكانيات الفنيه والبدنيه اضافه الى الروح والحماس العالي وهو الشي الذي سيعطيهم دون شك دافع كبير لتقديم اداء ومستوى طيب رغم الفوارق الواضحه بيننا وبين منتخبات مجموعتنا لهذا فنظرتي لن تخرج من تقييم الاداء المشرف مع عدم استبعادي لعنصر المفأجاه التي ربما يصنعوها افراد المنتخب في هذه البطوله وارى ان ذلك ليس مستبعدا خاصه واني اعرف جيدا الروح القتاليه الغير عاديه التي يمتلكها اخواني اللاعبين..
وعن اخبار اصابة الحارس محمد عياش قبل ايام من البطوله واحتمال استدعاؤه
قال اتمنى لزميلي محمد التعافي من الاصابه وانه رهن اشارة المنتخب في اي لحظه واكد انه يثق في قدراته و امكانياته في العطاء لسنوات ا خرى.
اما عن توقعه لمن ستذهب البطوله قال; من الصعب التكهن نظرا وقوة كثير من المنتخبات ولكني اتمناه ان تكون عربيه…

9