غداً تدشين البطولة الدولية الرابعة المفتوحة للجولف

يعقد عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم الأربعاء في مقر نادي ملاعب الرياض للجولف المؤتمر الخاص بالبطولة الدولية الرابعة المفتوحة للجولف وهي التي ستجرى فعالياتها تحت رعاية رئيس هيئة الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية معالي الاستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وسيشارك فيها نخبة من الأبطال السعوديين والعرب والدوليين.

ويستعرض الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف الأستاذ ماجد السرور ومدير البطولة الأستاذ محمد العيسى ومالك ملاعب الرياض للجولف المهندس يوسف الدويش خلال المؤتمر الصحفي كل ما يتعلق بالبطولة وتفاصيل المنافسات وما يتعلق بالمشاركين وآلية التنافس.. والمستقبل القادم للاتحاد السعودي للجولف في ظل التوجهات الكبيرة نحو وضع الجولف السعودية على خارطة المتفوقين عالميا كأحد أهم توجهات مجلس الإدارة الذي يرأسه معالي الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان.

هذه البطولة التي تنطلق صباح غد الخميس عبر موسمها الرابع وتختتم مساء الأحد المقبل يحمل لقبها السعودي عثمان الملا.. ستجرى على واحد من أفضل ملاعب الجولف في منطقة الشرق الأوسط “ملاعب الرياض للجولف” الذي يبعد عن الرياض نحو 30 كلم من جهة الشمال والذي احتضن كثيرا من البطولات الدولية والمحلية من بينها بطولة فولفو الدولية والتي انطلق منها البطل السعودي ماجد محمد السرور كمتأهل لبطولة العالم في جنوب افريقيا”2012″ كأول إنجاز سعودي دولي في هذه الرياضة.

8