نادي جدة للصم يسيطر على جوائز بطولة المملكة للبولينج 

اختتمت منافسات بطولة المملكة للبولينج للصم التي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم بمدينة الرياض على مدى يومين بمشاركة “10 ” فرق بمركز البولينغ الدولي بمدينة الرياض وتم تتويج المراكز الثلاث الأولى بحضور كلاً من رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الأستاذ سعيد القحطاني واعضاء مجلس الادارة وامين عام الاتحاد عبدالله العيسى .

وحقق المركز الأول اللاعب بسام محمد عريف من نادي الصم بجدة وجاء في المركز الثاني اللاعب باسم محمد عريف من نادي الصم بجدة والمركز الثالث اللاعب فهد الرميح من نادي الصم بجدة وحصل على كأس أفضل أعلى شوط اللاعب باسم عريف فيما حصل على أفضل أعلى6 أشوط اللاعب بسام عريف.

وفي ختام البطولة ابدى رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم سعيد القحطاني سعادته بنجاح البطولة وبارك للاعبين اصحاب المراكز الاولى وتمنى التوفيق للاعبين الذين لم يحالفهم الفوز في البطولات القادمة .

وقدم القحطاني شكرة الى ادارة مركز البولينغ الدولي بمدينة الرياض برئاسة سمو الامير عبدالحكيم بن مساعد على استضافة هذه البطولة ودعمهم لأنشطة الاتحاد موكدا بان هذه البادرة غير مستغربه عليهم ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة الرياضة السعودية .

19