سمو ولي العهد يستقبل أبناء الشيخ بن عثيمين

رفع ابناء المغفور له بإذن الله تعالى فضيلة الشيخ العلامة محمد بن صالح بن عثيمين عظيم شكرهم وتقديرهم إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع نظير ما تجده مؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية من دعم وتشجيع ومساندة من سموه الكريم .

جاء هذا خلال إستقبال سمو ولي العهد الأمين بأبناء فضيله الشيخ بن عثيمين وتسلمه يحفظه الله تقارير إنجازات وأنشطه المؤسسة الخيرية والتعليمية والإجتماعية خلال الفترة الماضية .

من جانبه عبر الأستاذ عبدالله بن محمد العثيمين نيابة عن مجلس امناء مؤسسة الشيخ ابن عثيمين الخيرية عن بالغ الشكر والتقدير لسمو ولي العهد حفظه الله لحرصه على دعم العمل الخيري بصورة عامة والمؤسسة بصورة خاصة وتقديم سموه الدعم السخي لأنشطة المؤسسة مؤكدا ان استقبال سموه لهم يؤكد مدى حرصه على تعزيز أنشطة العمل الخيري مما يشكل تحفيزا قويا للعاملين في هذا المجال.

هذا وتعد مؤسسة الشيخ محمد بن عثيمين الخيرية واحده من أهم منارات العمل الإجتماعي والخيري ومنارة من منارات العلم الشرعي .. حيث تتولى المؤسسة حفظ وطبع ونشر الإنتاج العلمي لفضيلة العلامة الشيخ محمد بن عثيمين إضافة إلى تقديمها حزمة من الأنشطة الخيرية والإجتماعية البارزة .

31