بدعم ( جميل) (رعاية) تنهي برنامج (سلة العرسان ) لمساعدة 151 اسرة جديدة

في ظل قيادتنا الحكيمة ودعمها المتواصل لفئة الشباب والفتيات، فإن هذه البلاد المباركة تسير بخطًى ثابتة راسخة بفضل الله في سبيل تسهيل وتوفير أسباب السعادة والاستقرار والعيش الكريم، وما الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء (رعاية) إلا إحدى قنوات هذا الدعم والخير.
وبتوجيهات ومتابعة مجلس إدارة الجمعية الموقر ممثلة برئيس مجلس ادارتها فضيلة الشيخ عبدالعزيز العمير ,فقد قامت الجمعية بعدة مشاريع وبرامج خلال العام الماضي 1439هـ ، تستهدف من خلالها الشباب والفتيات المقبلين على الزواج؛ لتأهيلهم ومساعدتهم وتذليل العقبات أمامهم والمساهمة في إعفافهم .

وبدعم مبارك وسخي من شركة هادية عبد اللطيف جميل انتهت الجمعية هذا العام من تنفيذ مشروعها الاستراتيجي لمستفيديها (سلة العرسان ) وهي عبارة عن (ثلاجة , غسالة , مكيف , فرن ، مكنسة) والذي واستفاد منه حوالي (151) شاباً متزوج حديثاً ، بقيمة تقدر بـ 710 ألف ريال .

وتعكف الجمعية حالياً لمواصلة أعمالها ببرامج نوعية لكافة مستفيديها من الشباب والفتيات والاطفال لتحقيق أهدافها لرفع مستوى الوعي الأسري والتربوي في المجتمع والمساهمة في حل كافة المشاكل الأسرية لبناء أسرة متكاملة مستقرة.

20