المبرزي و الغـامدي يخطفان لقب زوجي آسيوية التنس

حقق اللاعب عبداللطيف المبرزي و زميله سامي الغـامدي لقب البطولة الآسيوية الأولى للناشئين “فئة الزوجي” والتي اختتمت امس الجمعة على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بمشاركة 32 لاعباً من مختلف الدول الآسيوية بالإضافة لعدد من اللاعبين من قارة أوربا المقيمين في السعودية .

وفي منافسـات الفردي خطف اللاعب السويدي ماكسويل الميدالية الذهبية بعد تغلبه على اللاعب السعـودي عبداللطيف المبرزي و الذي حل في المركز الثـاني حيث توج خالد السعد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في يوم الختـام والذي شهد تكريم جميع حكام البطولة يتقدمهم الحكم العام الدولي جاسم عقاقة تقديراً لجهودهم الكبيرة طوال المنافسات.

من جانبه قدم محمد العجاجي رئيس الاتحاد السعودي للتنس شكره وتقديره لمعالي المستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمهم الكبير وتسخير كافة الإمكانيات التي ساهمت في نجاح البطولة.

وشكر “العجاجي” جميع العاملين في البطولة ممثلا بالمدير التنفيذي للاتحاد الدكتور فواز الحكمي، وجميع الحكام والإداريين على ما بذلوه من جهود ساهمت في نجاح البطولة.

17