اكتمال اعضاء مجلس امناء جائزة عطاء و وفاء الوطنية

انضم عشرة أعضاء جدد إلى مجلس أمناء جائزة عطاء ووفاء لينضموا إلى الأعضاء السابقين ليكملوا بذلك تشكيل مجلس أمناء جائزة عطاء ووفاء الوطنية برئاسة الأستاذ عبدالعزيز بن علي التركي حيث تكون المجلس بعد انضمام الأعضاء الجدد كلاً من
د. سامر بن سليمان الحماد (أمين عام) م. صلاح بن محمد الشيخ (نائب الأمين العام) أ. طارق بن علي التميمي أ. عبدالعزيز بن قنبر الأنصاري أ. وليد بن سهيل الشعيبي أ. فيصل بن عبدالله فؤاد أ. نجيب بن عبدالله السيهاتي أ. عبدالرؤوف المطرود أ. عبدالرحمن بن خالد الزامل أ. مشعل بن عبدالمحسن الحكير

وأوضح الدكتور سامر الحماد أمين عام الجائزة إن انضمام اعضاء من نخبة المجتمع في المنطقة الشرقية لمجلس أمناء الجائزة والتى تحظى برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية و نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد ليس بالأمر الغريب على أشخاص لهم تاريخ و باع طويل في البذل و استشعار حس المسؤولية الاجتماعية.
و قال الحماد في تصريحه “أتقدم بالشكر الجزيل لجميع أعضاء مجلس الأمناء على دعمهم اللامحدود لهذه الجائزة والتي تسعد لإقامة حفل تكريم الدورة الثالثة لتكريم رواد الرياضة عن جيل الثمانينات الميلادية. إن النجاح الذي تحقق في الدورتين السابقتين للجائزة لم يكن ليتحقق لولا الله ثم توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف راعي الجائزة و جهود جميع أعضاء اللجان العاملة والتي لم تدخر جهداً لجعل هذه الجائزة مثالاً وطنياً يحتذى به.” كما أضاف الحماد في حديثه عن ما تحقق من نجاحات لجائزة عطاء ووفاء “على مدار العام، تلقينا اتصالات وزيارات من جهات مختلفة من داخل المملكة و من الدول المجاورة لبحث سبل التعاون و الشراكة، مبدين رغبتهم باستنساخ فكرة عطاء ووفاء و تطويرها بما يتناسب مع مجالاتهم و مناطقهم.” كما أبدى أمين عام الجائزة استعداد جميع أعضاء اللجان العاملة لتبادل الخبرات والمعلومات مع كل من يرغب بالقيام بعمل يخدم فيه المجتمع و يرسم البسمة على من بذلوا من مجهوداتهم و أعمارهم في خدمة بلادهم.
يذكر أن جائزة عطاء ووفاء الوطنية تستعد لإقامة حفلها في الدورة الثالثة مكرمة رواد الرياضة عن جيل الثمانينات الميلادية برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية و ذلك في عرس رياضي سنوي يقام في مجلس سموه في أمارة المنطقة الشرقية و ذلك يوم الأثنين 1440/2/13 هـ الموافق 2018/10/22 م.

20