صديقي الاتحادي ورفيق دربي !!

** سألني صديقي الاتحادي قائلا لي لقد وصل بنا الحال من الحسرة والالم والقلق والتزام الصمت ونحن لم نتعايش مع وضع الاتحاد الا 7 اسابيع كيف صبرتم على الوحدة 40 عاما وهي مابين هبوط وصعود !!!نريد ان نتعلم منكم معنى الوفاء و التضحيه والقدرة على الصبر !!!

** صديقي الاتحادي يصف لي حاله مع ناديه وحواراته مع المحبين بنبرة حزن جعلتني اشفق عليه!!

** لم يكن في تساؤلاته اي سخريه او اي استنقاص من النادي المؤسس!!

** صديقي الاتحادي لم يبدي اي انزعاج حينما قلت له الوحدة العميد فلم يعد يهتم إلا بإيقاف الهزائم المتلاحقة.

** صديقي يتحدث لي عن ناديه بحسره وألم شعر الآن بقيمة المشجع الوحداوي وعرف قيمة هذا النادي العريق>

عزيزي وصديقي ورفيق دربي تريد مني ان أجيبك

** أولا الوحدة أول منافس قوي عرفه هو الاتحاد فجمعت بين الناديين أخوة التنافس التقليدي ، فالوحدة كان يعلم أخيه الصغير كيف يصبح بطلا وكيف يقهر الظروف !!

**تمرد وتعالى وتكبر الأخ الأصغر ورأى نفسه انه اكبر من اخيه الاكبر الذي علمه طريق البطولات فبدأ يطبق ((علمته الرماية كل يوم فلما اشدت ساعده رماني )) و (( علمته نظم القوافي فلما قال قافيه هجاني )).

صديقي: تتساءل كيف استطعنا ان نصبر وأجيبك صبرنا لأننا نرى نادينا شامخ عاليا في مكانه ومكانته وعراقته واصالته فخورين به حتى وان لم يكن في كامل عافيته لم نغير من نظرتنا له وإن هبط نعلم ان قسوة الايام وظلم ذوي القربى هي الاسباب !!نعلم ان ما أصابنا من قرح وسوء من انفسنا ومن ظلم الاقربين لنا فرددنا (( اللومه ياوحدة يامظلومه )) ولهذا كنا مع العسر نرى اليسر ولم نردد يا أبا ثامر تعال وشوف المهزلة نحن نتبع الكيان ولسنا مع الاشخاص انتم تنادون بهم وتتبعونهم فالكيان بعد الاشخاص.

نعلم ان الوحدة منبع للنجوم وان مكة ولاده من حبنا للنادي اصبحنا على حبه على خلافات واعطينا كل من يريد خدمته فرصته حتى جاء وقت عدم المجاملات وانقذنا الله بمن ينصفنا والان نعمل معا على رفعه النادي وسنصل به حيث نريد ونتمنى.

** وضعكم ايها الصديق يختلف لم تكن تلك النجوميه والعالميه والمنصات والبطولات الا في فترة زمنيه معينه ومع الاموال التي تضخ على الاتحاد والعقود المبالغ المشكوك فيهاK ناديكم ابتلى بإعلاميين ينتمون لأشخاص وكل همهم انتصار احدهم على الاخر وحب الظهور.

مديرو اعمال اللاعبين يطالبون النادي اموال وامور غير سويه وغير صحيه جنت على حساب ناديكم وكانت سببا في ضرر الاخرين غير نجوم الاندية والاندية الاخرى يتوجهون للملياردير المزيف ويتمنون التوقيع معه يتعاقد بمبلغ وقدره ويجمع اعضاء الشرف على انه بمبلغ اخر ولايدفع الا شي يسير، هذه حقيقة الوهم الذي كنتم تعيشون فيه ياصديقي الاتحادي فلا تغضب مني.

انكشفت الاقنعه والاغطيه وظهرت الحقيقة واتضحت الرؤيا، انت كنت تعيش وهما واثر الصدمه الان لايمكن ان تتقبلها
ربما لايعود الاتحاد انت الان تكره الاتحاد لانه مع تساوي الدعم و ماتوفر له من امكانات هو متذيل الترتيب ولو غيرت 20 مدرب ولو جلبت 1000 لاعب لن يتغير لانه يعيش حقيقته وقدرته ووضعه لايمكن ان يسير الا بالتزيف والوهم للاسف كنتم دميه يحرككم ذلك المزيف.

هيبة الاتحاد ماتت قتلها العدل والانصاف وتساوي الصفوف، لكن الوحدة هيبتها كانت ولازالت حتى وان لم تكن في الدوري الممتاز،
والاتحاد ان هبط لن يعود وكنت الاحظ هيبته المزيفه واضحه للجميع حينما يلتقي العروبه والطائي والوطني و ان لعب بين انديه الدرجة الاولى سيجعلونه كالنجمه والنهضه والرياض والكوكب .

لكن ان كنتم تريدون عودتكم امنعو المرتزقة عنكم ولاتجعلوا اعلامي الاندية الاخرى تدافع عنكم فلم اعد ادري الصرامي اتحادي ام نصراوي، وطالبوا بان يرأس النادي محمد نور و حمزة ادريس اداري فكروا في الاتحاد ولاتفكروا في غيره وكنوا مع مصلحته.

 

23