تنفذ من خلال 60 برنامج.. 1200 مقعد تدريبي لمنسوبي التدريب التقني

اعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن تنفيذ 60 برنامجاً تدريبياً لمنسوبي إدارات الديوان من الجنسين , وذلك خلال الربع الأخير من السنة الحالية للعام 2018 , وذلك في إطار تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية للمؤسسة .

وأوضح مدير إدارة التدريب بالمؤسسة الأستاذ عبدالرحيم المالكي أن البرامج ستوفر 1200 مقعد تدريبي بمختلف مجالات التدريب الإدارية، المالية، القانونية، وتدريب قيادات الصف الثاني والتي ستلبي الاحتياجات التدريبية وتتناسب مع طبيعة مهام الإدارات بديوان المؤسسة, سعياً للإرتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المهنية, مضيفاً ان هذه البرامج سيتم تنفيذها بعناصر مؤهلة ومعتمدة من الكفاءات التدريبية التي تزخر بها المؤسسة بالإضافة للخبرات من خارجها.

وأكد المالكي أن تأهيل منسوبي المؤسسة وتدريبهم يحظى باهتمام محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، ومتابعة سعادة النائب للخدمات المساندة الدكتور خالد أباالخيل. ليتمكن الموظفون من أداء اعمالهم وفق الأساليب الحديثة وبما يتماشى مع المستجدات في مجال التدريب والتنمية الادارية.

يذكر أن التسجيل على البرامج التدريبية أُتيح مؤخراً وفق مسارات تدريبية تلبي الاحتياج التدريبي لمهام الإدارات, بحيث يحدد البرامج التدريبية المناسبة لكل موظف حسب الإدارة التابع لها.

17