منتخبات البارالمبية تواصل تحضيراتها في معسكر ماليزيا

تواصل منتخبات البارالمبية السعودية ( ألعاب القوى – رفع الأثقال – سلة الكراسي المتحركة ) تحضيراتها في معسكرها بالعاصمة الماليزية كوالامبور ضمن المرحلة الأخيرة من استعداداتها للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية التي ستنطلق في العاصمة الإندونيسية جاكرتا مطلع اكتوبر المقبل.

وأجرى منتخب ألعاب القوى تدريباته على ملعب ومضمار kompleks Sukan setiawngsa

في كولالمبور بمشاركة جميع اللاعبين الـ12 التي ضمتهم القائمة.

من جانبه أوضح إداري منتخب القوى ناصر القحطاني أن معسكر ماليزيا يمثل المرحلة الثالثة لاستعدادات أخضر القوى للدورة الآسيوية وهو امتداد لمعسكري تونس وتركيا اللذان خاض خلالهما الأخضر تدريبات مكثفة في جميع المنافسات التي سيشارك بها في جاكرتا وصولاً إلى المرحلة الأخيرة التي ستكون إيجابية من خلال وصول اللاعبين إلى الجاهزية الأفضل في ختام التحضيرات التي استمرت لأكثر من 3 أشهر قبل خوض المنافسات, متمنياً التوفيق للاعبين.

وأقام منتخب رفع الأثقال تدريباته في الصالة الرياضية بالمجمع تحت إشراف مدربه علي اليامي وتواجد 4 رباعين من ضمنهم خالد الناجم الذي حقق المركز الخامس في البطولة الدولية المفتوحة لآسيا وأوقيانوسيا التي أقيمت في اليابان الأسبوع الماضي مسجلاً أعلى رقم سعودي دولي “212 كجم” لوزن +107. وهو ما عده المدرب اليامي دفعة معنوية كبيرة للاعب وأفراد المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية في الدورة التي ستشهد مشاركة أبرز رباعي القارة.

كما واصل منتخب سلة الكراسي المتحركة تدريباته في الصالة الرياضية بمجمع kompleks Sukan Paralimpik بمشاركة جميع اللاعبين الـ11 تضمنت تدريبات لياقية وتكتيكية في حالتي الدفاع والهجوم تحت إشراف مدربه المدرب إبراهيم يونس الذي أشاد بالحماس الكبير لدى اللاعبين وطموحهم نحو تحقيق نتائج مميزة في الدورة الآسيوية, لافتاً النظر إلى أن الأخضر سيخوض خلال المعسكر مباريات ودية مع أندية ماليزية مميزة لتحقيق الاستفادة لدى اللاعبين والاحتكاك الذي سيكسبهم خبرة أكبر وهم ما يسعون إليه خلال الفترة الحالية.

17