عكس التيار.. الهلال المستفيد الأبرز من رحيل خريبين!

انتقادات قاسية تعرض لها مسئولي نادي الهلال في الساعات الماضية وذلك عقب اعلان نادي بيراميدز المصري عن ضم اللاعب السوري عمر خريبين الى صفوفه لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة مع خيار اعادة الشراء.
نعم خريبين قدم أفضل مستوياته بقميص الهلال عند انضمامه قادما من الدوري الاماراتي في يناير 2016 لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المنتظر منه في الموسم الماضي وكذلك في فترة التحضير للموسم الحالي تحت قيادة المدرب خورخي خيسوس.
مع وصول بافتيمي غوميز واقتناع المدرب خيسوس بقدرات اللاعب السوري أصبح خريبين المهاجم رقم 3 في تشكيلة أزرق الرياض من الناحية الهجومية مع امكانية وصول مهاجم جديد للفريق في الشتاء بدلا منه.
المبلغ الكبير المنتظر أن يدفعه نادي بيراميدز للهلال سوف يمنح النادي الفرصة لتعويضه بأفضل طريقة ممكنة وربما الخطأ فقط في موعد الاعلان عن رحيل خريبين في سبتمبر الحالي بدلا من الانتظار الى يناير المقبل.
أخيرا.. الهلال بالتخلص من خريبين نجح في الحصول على مكاسب مالية من خروج اللاعب سوف تساهم في تعويض اللاعب بضم نجم آخر يقتنع به المدرب الحالي للفريق خورخي خيسوس لاسيما وأن أسلوب اللاعب السوري لا يناسب الطريقة التي يحبذها المدرب.
بيراميدز حقق استفادة كبيرة هو الآخر بضم لاعب مميز هو الأفضل في آسيا 2017 بجانب قيده في الدوري المصري كلاعب محلي وتعويض رحيل لوكاس ريبامار المهاجم البرازيلي لصفوف أحد.

10