عنيزة تستعد لليوم الوطني

تسعى لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة لإكمال منظومة إستعداداتها لإطلاق إحتفالية مهرجان اليوم الوطني الثامن والثمانون ..

حيث تعمل اللجنة لتوحيد كافة الجهود والبرامج التي تطلقها الجهات الحكومية والخاصة واللجان التطوعية ومؤسسات النفع العام .. إحتفالاً بذكرى اليوم الوطني المجيد .

تحدث بذلك المدير التنفيذي للجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ خالد بن علي العبيد والذي أضاف إن لجنة التنمية السياحية بعنيزة وإستشعاراً منها بأهمية تنظيم الفعاليات التي ستطلق بعنيزة إحتفالاً بذكرى اليوم الوطني فقد تم مخاطبة كافة الجهات لمساعدتها وتسهيل مهامها وهي تطلق برامجها الخاصة إحتفالاً وإبتهاجاً بهذه الذكرى الغالية .

مشيراً إن اللجنة قد شكلت فرق العمل المناسبة وأعدت الخطة الخاصة بهذه الإحتفالية الوطنية وكشف العبيد إن الإحتفال الرسمي سوف ينطلق في منتزهات الحاجب غرب عنيزة مبيناً إنه سيشمل على عدداً من الفعاليات التي أبرزها العرضة السعودية . وصور من الموروث الشعبي الوطني الأصيل وإبراز للنهضة الشاملة التي تعيشها المملكة وشعبها ..

مختتماً بالإفادة إن هناك العديد من الجهات في عنيزة سوف تعلن عن البرامج والفعاليات التي ستنظم تحت إشراف ومتابعة لجنة التنمية السياحية بالمحافظة .

17