ختام بطولة المبارز الأولمبي

اختتمت بطولة برنامج المبارز الأولمبي الصيفي الأول ( للبنين والفتيات) التي أقيمت لمدة يوم على صالة الاتحاد السعودي للمبارزة في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ، حيث توج فيصل الدوسري عضو مجلس الإدارة ومحمد المصري المدير التنفيذي في الاتحاد وهناء حلمي مسؤولة العلاقات النسائية ومساعدة المدربة ، الفائزين والفائزات في البطولة.

بعد أن حقق فهد الدغيثر المركز الأول في سلاح الشيش وحل فهد الفهيد ثانيا وعمر هارون ثالثا، وفي منافسات سلاح سيف المبارزة حصل محمد الصالح على المركز الأول، وحل بدر الحماد ثانيا وإبراهيم المدني ثالثا.

وحققت نورة الرقيب المركز الأول في منافسات سلاح الشيش للفتيات، وحلت لطيفة الرقيب ثانيا فجر الخيبري ثالثا، وفي منافسات سلاح سيف المبارزة حصلت فوزية الخيبري على المركز الأول، وجاءت اناهيد الخيبري في المركز الثاني والبندري الفهيد ثالثا، فيما حققت ربى المصري المركز الأول في سلاح السيف العربي وحلت الحسناء الحماد ثانيا وقماشة الدغيثر ثالثا.

وفي نهاية البطولة كرّم الدوسري والمصري وحلمي المشاركين والمشاركات في برنامج المبارز الأولمبي الصيفي الأول ( 17 لاعبا و22 لاعبة) وسيشارك اللاعبين واللاعبات في أولى المنافسات المحلية للاتحاد الأسبوع المقبل.

9