“الوفاق” توقع عقد رعاية مع الشباب

وقعت إدارة نادي الشباب ممثلة في رئيس النادي الأستاذ أحمد العقيل، رسمياً اليوم مع شركة الوفاق لتأجير السيارات ممثلة في الأستاذ نايف العنزي مدير المشتريات، والأستاذ عبد الله العفرج مدير التسويق، وذلك لرعاية الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن الرئيس الشبابي خلال المؤتمر الصحفي عزمهم على استهداف 15 شركة لرعاية الشباب قبل نهاية الموسم الرياضي، مبيناً أنه قبل نهاية الدور الأول من الدوري سيتم التعاقد مع 10 شركات.

وأبدى العقيل سعادته بالتعاقد مع شركة الوفاق، مشيراً إلى التفاوض معها كان في رمضان، وتم الاتفاق على كافة البنود، إلا أنهم فضلوا الإعلان الرسمي قبل إنطلاقة الدوري، لافتاً إلى أنها تعد بداية طبية للجانبين ، متمنياً أن تقدم شركة الوفاق خدمات مميزة للنادي وجماهيره.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أن الشركة ستقوم بتقديم خدمات لوجستيه للنادي فيما يتعلق بتأمين السيارات أثناء سفر الفريق وتوفير سيارات للاعبين الأجانب، والعديد من المزايا الأخرى، مجدداً سعي الإدارة لاستهداف شركات أخرى لرعاية جميع الفرق الرياضية بالنادي، مشيراً إلى أن تغيير مسمى الدوري سيضيف الكثير للأندية الرياضية، وسيدعهما لتحقيق استراتيجيتها.

وأضاف: “واجهنا صعوبات في التسويق الرياضي، وذلك لعدم قناعة الشركات بالإعلان الرياضي، ولكن تغيير هذا المفهوم بعد رؤية 2030، ودعم الدوري السعودي ليكون من أفضل 10 دوريات كروية في العالم”، لافتاً إلى أن تحسن نتائج الفريق بوجود نجومه، وحضور الجماهير سيدعم كثيراً التسويق الرياضي، ويسهم في جلب الرعايات للأندية.

وقدم رئيس النادي شكره وتقديره إلى شركة (FG) الرياضية لمساهمتها في نجاح الشراكة بين نادي الشباب وشركة الوفاق.

من جانبه أكد الأستاذ نايف العنزي مدير المشتريات والعقود، أنهم تشرفوا برعاية نادي الشباب، مبيناً أنه نادي كبير وله تاريخ عريق وإنجازات مميزة ويراهنون عليه في هذا الموسم، مشيراً إلى أن رعايتهم للشباب تعد واجب وطني ودعماً للشباب ورؤية 2030، متمنياً التوفيق للشباب في هذا الموسم، وأن يقدموم خدمات جليلة له.

من جهته أوضح الأستاذ عبد الله العفرج مشرف تسويق وعلاقات عامة سعادتهم بالشراكة مع النادي، مبيناً أنه عريق وله تاريخه المشرف وإنجازات كبيرة.

وقال: “يسعدنا ويشرفنا الشراكة مع نادي الشباب الذي لديه إدارة محترفة، وجمهور مميز لذلك كان من أبرز أهدافنا وطموحاتنا وقد حققناها برعايته “.

18