إعلاميون”.. يطلقون منصة الأحساء الإعلامية

أنشأ إعلاميون مهتمون في محافظة الأحساء المنصة الإعلامية الأولى في المحافظة ، والتي تهدف إلى جمع الإعلاميين والإعلاميات ورجال العلاقات والإعلام، تحت منصة إعلامية موحده ،عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
وأوضح الإعلامي عايض العرجاني مؤسس المجموعة وعضو مجلس إدارتها ، أن هذه المبادرة أتت إنسجاماً مع رؤية المملكة 2030 لتقديم محتوى إعلامي هادف لإبراز الإنجازات الكبيرة للمملكة على كافة المستويات ، والتصدي للحملات الإعلامية الخارجية التي تستهدف المملكة وتسعى للنيل منها .
وأكد العرجاني أنهم يسعون لجمع كافة منسوبي الإعلام في هذا المنبر الإعلامي لتوحيد الجهود وتسخير ذلك لخدمة الوطن بشكل عام ومحافظة الأحساء بشكل خاص ،مبيناً أن المجموعة تسعى لجمع جيل الشباب وأصحاب الخبرات الإعلامية بكافة التخصصات والمجالات المتعددة . وتحسين مستوى الإعلاميين الشباب من خلال التجارب التي تراكمت في مختلف المجالات التحريرية سواء في التقديم أو في فنون الصحافة المكتوبة أو المرئية والالكترونية و السمعية، والاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي ومن الفضاء الافتراضي.
وأوضح العرجاني أن المجموعة ستفتح الباب لتوطيد أواصر التعاون وبناء الشراكات الإستراتيجية المجتمعية ومع المؤسسات الحكومية والخاصة بما يخدم المجموعة والأحساء والمملكة بشكل عام .
مبيناً عزمهم في المجموعة على تنفيذ العديد من المبادرات النوعية والتطويرية والتي سيكون لها مردوداً إيجابياً في المستقبل .

18