محافظ عنيزة يرعى إختتام مهرجان فهد الخالد المالك

يرعى سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم الحفل الختامي للنسخة الرابعة من مهرجان المغفور له بإذن الله تعالى فهد الخالد المالك الترويحي والتثقيفي وذلك الساعة التاسعة من مساء يوم الإثنين 17/11/1439هـ . في مقر صالة بريك تايم الرياضية بعنيزة .

تحدث بذلك المشرف العام على المهرجان المهندس محمد بن راشد الشملان والذي وجهه بأسمه ونيابة عن فريق عمل المهرجان وداعميه خالص الشكر والتقدير لسعادة محافظ عنيزة على هذه الرعاية الكريمة والتي تعطي دلاله أكيده على حرصه لدعم المناشط الإجتماعية المتميزة ..

وأكد الشملان إن الحفل الختامي سيشمل على تكريم الفائزين في مسابقات المغفور له بإذن الله تعالى فهد الخالد المالك الرياضية . إضافة إلى تكريم شركاء المهرجان من مختلف القطاعات الحكومية والإجتماعية .

وجهه الشملان شكره وتقديره الخاص لسعادة الأستاذ خالد الحمد المالك ولسعادة الدكتور بشار الخالد المالك على ما يجسده المهرجان من دعم ومتابعة وإهتمام .

مفيداً إن المهرجان نجح في إيجاد المكان المناسب للشباب والشابات ليحفظ أوقات فراغهم بالمفيد وخاصة في مجال الدورات التدريبية والتأهيلية إضافة إلى المسابقات الثقافية والرياضية والمناشط الإجتماعية المتعددة

17