اختتام بطولة التقاط الاوتاد ضمن مهرجان صهيل الاصايل

اختتمت مساء أمس بطولة إلتقاط الأوتاد والتي أقيمت ضمن مهرجان صهيل الأصايل بمدينة أبها والذي ضم العديد من الفعاليات منذ انطلاقته في الخامس عشر من شوال منها استعراضات للفروسية وبطولة لقفز الحواجز وعروض مسرحية وألعاب للأطفال والعديد من الفعاليات الأخرى.
وتعد هذه البطولة هي الأوله على مستوى المنطقة الجنوبية وقد شارك فيها عدد كبير من الفرق من مناطق المملكة تنافسوا على مدى ثلاثة أيام في جولات عديدة بالرمح والسيف على مستوى فردي وكذلك الفرق .

وتوج الدكتور عبدالرحمن ال مفرح رئيس المجلس الاقتصادي بمجلس منطقة عسير فريق فرسان الجنوب بالمركز الأول بعد منافسة قوية حتى الجولة الأخيرة من البطولة مع فريق مغيرات الحجاز الذي حل ثانياً وجاء في المركز الثالث فريق دريم هورس .

وفي منافسات الفردي لليوم الأول شوط فردي رمح، حصل على المركز الأول الفارس تركي خلف فيما حل في المركز الثاني الفارس حمزة القرشي وثالثاً الفارس سامر علي وفي اليوم الثاني منافسات شوط فردي سيف ، حصل على المركز الأول الفارس عبدالعزيز القرشي وحل ثانياً الفارس ماجد الثقفي وفي المركز الثالث الفارس عمر علي .
وحصل الفارس ماجد فريح الثقفي على أفضل فارس بالبطولة بمجموع النقاط ، هذا وقد لاقت البطولة اشادات كبيرة و واسعة من الفرسان والجمهور والحكام الذين قدموا من دولة عمان لتحكيم البطولة مقدمين الشكر لجميع القائيمن على التنظيم .
ويذكر أن اللجنة رصدت جوائز نقدية ٥٠ ألف ريال وزعت على الفرسان الفائزين .

8