فعاليات وبرامج تجذب الشباب في ملتقى الساعة الواحدة

حازت الفعاليات والبرامج المخصصة للشباب في ملتقى الساعة الواحدة إعجاب الزوار الذين يتوافدون كل يوم لموقع إقامة الفعالية المستمرة لمدة ١٥يوم يتخلله العديد من البرامج الثقافية المتنوعة والأمسيات الشعرية بالإضافة الى المعارض والمسابقات وإقامة المحاضرات .

ويعتبر الملتقى ضمن فعاليات مهرجان صيف عنيزة والذي تنظمه لجنة التنمية السياحية بعنيزة حيث تنطلق الفعاليات من الساعة الواحدة ليلاً وتستمر حتى صلاة الفجر .

وذكر الاستاذ سليمان القوبع المدير التنفيذي لملتقى الساعة الواحدة أن هدف الملتقى إستغلال أوقات الشباب بما ينفعهم خصوصاً اننا الان فترة اجازة الصيف بالإضافة الى تعديل بعض السلوكيات الخاطئة التي يقع فيها الشباب مثل التفحيط والعقوق والتدخين ومحاولة علاجها كما يحتوي الملتقى على المسرح الخارجي والذي يقام فيه الفعاليات الترفيهية من مسابقات وجوائز والأمسيات الشعرية والمحاضرات التوجيهية التي تناسب فئة الشباب بالإضافة الى معرض “تحت المجهر” الذي يحتوي على مجموعه من الاركان ركن يعالج ظاهرة التدخين والمخدرات وركن النعم وركن التواصل الاجتماعي وركن لا خيال والجلسة الحوارية وجميعها تعالج مشاكل الشباب .

وأفاد القوبع إن هذا الملتقى الذي يقام للعام الخامس على التوالي يعتبر فريداً في فكرته ومضمونه . حيث إنه يبدأ الساعة الواحدة ليلاً . ويطلق حزمة متميزة للغاية من الفعاليات والبرامج التي تستهدف الشباب فقط.

10