ثمانية لاعبين يشعلون نهائي بطولة المحترفين للبلياردو في اليوم الختامي

تُختتم مساء غدٍ الأربعاء بطولة المحترفين السعوديين للبلياردو برعاية الاستاذ عصام الملا رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر ، على طاولات صالة بلاك دايموند بمدينة الرياض ، بعد منافسة جرت بين ١١٦ لاعب خلال الاسبوع الماضي ، تأهل منهم ثمانية لاعبين سيخوضون غمار الدور النهائي ليتوج أحدهم بلقب البطولة في نسختها الأولى .
ويتنافس على اللقب ثمانية لاعبين وهم عبدالرحمن العمار من السعودية ، واللاعب ماكمك واللاعب مارلون وريمارت وريكي من الفلبين وبدر العوضي من الكويت وجلال الساريسي من الكويت وحمزة السيد من ارتيريا ، وذلك بعد تخطيهم جميع الأدوار الأولية من البطولة وصولاً للدور النهائي من أجل تحقيق كأس البطولة .
وسجلت بطولة المحترفين في نسختها الأولى تواجد 8 صالات بلياردو استثمرت باللاعبين السعوديين ، بالاضافة الى شركة فلاي ناس للطيران ونادي طاقة اللياقة في صورة تؤكد تحقيق رؤية الاتحاد من إقامة هذه البطولة التي فرضت على الصالات والمشاركين من القطاع الخاص رعاية لاعبان سعوديان لتتمكن من الاستعانة بمحترفين أجانب ، والمشاركة في البطولة من أجل صقل المواهب السعودية والاستفادة من خدماتهم في مشاركات المنتخب السعودي للبلياردو في المسابقات القارية والدولية .
وخصص الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر جوائز للفائزين في النسخة الأولى بقيمة 40 ألف ريال توزع على المراكز الأربعة الأوائل .

17