مئات البرامج يطلقها صيف عنيزة في 31 موقعاً

ينطلق منتصف الشهر الجاري مهرجان صيف عنيزة 2018م والذي ينطلق بشكل جديد وهوية جديدة وفعاليات متميزة .. تحت اشراف مباشر من قبل لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة ويستهدف جميع شرائح المجتمع بدون استثناء .

تحدث بذلك الاستاذ خالد بن علي العبيد المشرف العام على المهرجان والذي اكد ان المهرجان هذا العام سيحتوي على مئات الفعاليات المتعددة الترويحية والتسويقية والترفيهية والثقافية والاجتماعية .

مفيداً ان هذه الفعاليات سوف تقام بحول الله تعالى في 31 موقعاً مختلفا .. تغطى كافة محافظة عنيزة .

واشار العبيد الى ان المؤسسات والجهات المشاركة في فعاليات مهرجان عنيزة هي متعددة فيوجد جهات حكومية ويوجد مؤسسات النفع العام .. اضافة الى مؤسسات القطاع الخاص واللجان التطوعية .

وشرح العبيد الى ان دور لجنة التنمية السياحية هو التنسيق والتشجيع لهذه الجهات للمشاركة في خدمة المجتمع من خلال برامج مهرجان صيف عنيزة 2018 م وتقديم كافة وسائل الدعم المباشر والغير مباشر لهم .

ورحب العبيد بكافة زوار مهرجان عنيزة , مؤكداً ان جميع الجهات وخاصه بلدية محافظة عنيزة قد استعدوا تماما لاستقبال زوار وضيوف عنيزة خلال المهرجان مفيدا ان الزائر سيجد ما يناسبه من فعاليات في المهرجان .

وعن ابرز الفعاليات التي سيطلقها المهرجان . قال العبيد :

جدول البرامج والفعاليات سيتم بثه عبر وسائط التواصل الاجتماعي المتعددة وفي المنصات الالكترونية الخاصه بلجنة التنمية السياحية.

حيث يشمل المهرجان على مناشط تسويقية تقام في ثلاث مواقع , اضافه الى المناشط التراثية التي ستقام في ثمان مواقع والمناشط الاجتماعية التي ستنفذ في عشر مواقع اضافه الى البرامج التربوية الخاصة بالشباب والشابات ومناشط الفروسية التي هي من الفعاليات الجديدة والمميزة لهذا لمهرجان .

10