معالي المستشار .. لا يهموك

معالي المستشار الشيخ تركي آل الشيخ نقف لك احتراما وتقديرا لجهودك واهتمامك الواضح لتطوير الكرة السعودية في المحافل الدولية .

لقد أصبحت المحور الحقيقي لنا كرياضيين فكر واضح واهتمام شخصي .. وهذا بإذن الله سيكون له مستقبلا كبيرا خلال السنوات المقبلة، ولاسيما وأن هناك بطولات تنتظر منتخبنا السعودي القادر على خطفها وخصوصا البطولات الاسيوية .
شاهدنا الانتقادات من بعض القنوات الحاقدة !
شاهدنا من حاول أن يقلل من عملك باعتقادهم أن النجاح يأتي في يوم وليلة .. ونسوا بأن هناك خطوات مستقبلية لابد أن نستعد لها .
حقيقة نفتخر بأن تكون على هرم رياضتنا بعد الاهتمام الواضح من القيادة الحكيمة في أن تكون رياضتنا متميزة على مستوى العالم ..
لم اتشرف ولم أحظى بلقاؤك أسوة بباقي الاعلاميين، على الرغم بأن عمري الاعلامي قد تجاوز ال27 عاما..
ومن خلال السنين السابقة رافقت المنتخب في العديد من البطولات كإعلامي، والذي شاهدتة من خلال متابعتي لكأس العالم الاخيرة من خلف الشاشات بأن عملك المرئي من الجميع ألجم كل الحاقدين والحاسدين !
فعلا انك الرجل المناسب في المكان المناسب، وطالما تعمل بقناعة الكل معك ويكفي عملك الواضح وصراحتك المطلقة تبين للجميع بأن رياضتنا بخير طالما أنك تعمل بهذا الإخلاص والعمل الدؤوب .
أبو ناصر سنكون معك وليس شرطا نكون بجوارك بل سنقف معك ضد كل من يحاول وضع العوائق من أجل نجاح رياضتنا السعودية.
شكرا ابو ناصر لجهودك، وتأكد بأن الجماهير قد اقتنعت بأن رياضتنا بحاجة لامثال معاليكم في الاستمرار في رئاسة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية السعودي لسنين طويلة .

13