عيش الصيف مع براعم التحدي بالجوف للعام الثاني بالمجان

أطلق مركز براعم التحدي للرعاية النهارية بالجوف يوم الأحد 10شوال 1439هـ وللعام الثاني على التوالي برنامج عيش الصيف مع براعم التحدي بشكل مجاني ، و الذي يُعد من أقوى برامج التدريب و التأهيل الصيفية يتم من خلاله تقديم جميع الخدمات المتخصصة لجميع فئات ذوي الإعاقة في منطقة الجوف و المناطق المجاورة .

هذا و قدمت مديرة المركز الأستاذة هبه السعدون دعوتها لأولياء أمور الأطفال الراغبين من الاستفادة من برامج المركز سرعة التسجيل و الالتحاق بالبرامج المعدة و الخدمات التأهيلية و التي تمتد إلى شهرين بواسطة عددٍ من الكوادر الفنية المميزة و المختصة بهذا المجال .

و بيّنت السعدون بأن المركز يقدم هذه الخدمات إيمانًا منه بمدى أهمية التأهيل و التدريب لذوي الإعاقة و مدى حاجتهم إلى العمل المتواصل في هذه الخدمات ، كما أن دور المركز و مسئوليته الاجتماعية تحتم عليه إقامة مثل هذه البرامج .

من جانبه قدم قائد مركز براعم التحدي و المدير العام للمركز الأستاذ أكرم العيد جزيل الشكر و التقدير للرعاة الرسميين للبرنامج ؛ “شركة استرا الزراعية و أوقاف الشيخ عبدالله الضحيان الخيرية” على دعمهم للبرنامج و الذي كان له الدور الكبير و الفاعل في تنفيذه بالمجان ، داعيًا المولى عزّ و جل أن يوفقهم و يوسع رزقهم و يبارك فيه .

8