ميسي: لا أتفهم كراهية البعض لبرشلونة

ميسي

أبدى نجم برشلونة الحائز على الكرة الذهبية لأربع مرات على التوالي “ليونيل ميسي” استغرابه الكبير من كراهية البعض لفريقه رغم النجاحات الكثيرة التي يحققها، كما عاد ليُثني على العمل الكبير الذي قام به مدربه السابق جوزيب جوارديولا.

ففي حديث لوسائل إعلام أرجنتينية، قال ليو “لا أتفهم لماذا هناك من يريد أن تسير الأمور بشكل سيء في برشلونة. جوارديولا قال سابقًا أن الناس قد تعبت من رؤية فريق واحد يفوز بكل شيء، وهو ما قد يجعلهم يتمنون هزيمتنا. في الحقيقة، لا أتفهم هذه الكراهية، لكن الأسباب وراء ذلك قد تكون متعددة”.

وشدد النجم الأرجنتيني على أهمية مدربه السابق “جوزيب جوارديولا” في عودة برشلونة للواجهة، حيث قال “جوارديولا كان مهمًا جدًا بالنسبة لبرشلونة، وأنا ممتن كثيرًا له، كما أنني ممتن لريكارد. جوارديولا وجد فريقًا محطمًا معنويًا بعد أن قضينا سنتين دون تحقيق أي لقب، لكن طريقة عمله وإيصال أفكاره غيرت كل شيء. إنه المدرب الذي تعلمت منه أشياءً كثيرة وتطورت رفقته بشكل ملحوظ”.

واختتم حديثه مشيدًا بمدربه الحالي تيتو فيلانوفا “فيلانوفا شخص ذكي جدًا، ويعرف أشياءً كثيرة عن كرة القدم. طريقة عمله مختلفة عن بيب جوارديولا، لكنه يخاطبنا بنفس الطريقة، وقد كان ينال احترامًا كبيرًا من الجميع منذ أن كان مساعدًا لجوارديولا. اليوم، تيتو أصبح مهمًا جدًا بالنسبة لنا، وذلك راجع إلى طريقة تحضيره للمباريات والتي افتقدناها مباشرة بعد أن رحل لتلقي العلاج. نحن نحترم كثيرًا رورا وهو يحاول مساعدة الفريق مثلنا، لكن مدربنا في بداية الموسم كان تيتو فيلانوفا”.

9