برعاية رئيس بلدية الخبر : أكثر من 200 شخصية إعلامية واجتماعية تحارب التعصب في ابناء الخبر

تنطلق مساء اليوم الخميس المباراة الاستعراضية لمبادرة “لا للتعصب .. نعم للوطن” عند العاشرة والربع مساء التي تجمع الاعلاميين بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ورجالالاعمال والمجتمع بمشاركة برنامج صدى الملاعب بحملته لا للتعصب وتكريم شخصية العام الاجتماعية للمبادر الاجتماعي على مستوى المنطقة الشرقية.

فلامنجو يقابل تشلنج .. والعقال العصري يقابل النمور

تقام مساء اليوم الخميس مباراتين لدور الثمانية بين فريقي فلامنجو من الدمام وتشلنج من الخبر عند الساعة التاسعة والنصف مساء في المباراة الثالثة لدور الثمانية كما تقام المباراةالرابعة في دور الثمانية بين فريقي العقال العصري من الجبيل والنمور من الخبر الساعة الحادي عشر والربع مساءً، وتبحث الفرق المشاركة عن الوصول لدور الاربعة والمنافسة علىاللقب للمرة الأولى في تاريخيها بينما يبحث فلامنجو عن تحقيق الكأس للمرة الرابعة له بعد تحقيقها في نسخ سابقة منذ انطلاق البطولة من سبع سنوات.

عكاش: انا ابن هذه البطولة

أكد لاعب نادي النصر احمد عكاش ان بطولة ابناء الخبر الرياضية بنسختها السابعة هي خير من يمثل شباب الخبر من خلال احترافيتها وتنظيمها، كما أوضح عكاش انه ابن هذهالبطولة وانه كان حاضر لها في النسخة الاولى كما انه هي احد البطولات المكتشفة للمواهب وتغذيتها للأندية الرياضية، واكمل عكاش بان البطولة تعد هي احد الواجهات الرياضيةللمنطقة الشرقية في شهر رمضان المبارك ويحضرها من جميع مناطق المملكة ودول الخليج واللاعبين الدوليين.

الغامدي: أكثر من 200 شخصية تدشن أكبر مبادرة للا للتعصب

قدم الإعلامي طلال الغامدي صاحب مبادرة “لا للتعصب .. نعم للوطن” والمشرف العام عليها شكره وتقديره إلى رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان الزايدي على تبني بلدية الخبرفكرة المبادرة ودعمها حتى ظهرت بالشكل الذي يليق فيها وبهدفها الأسمى، وشكر الغامدي شركاء النجاح على تفاعلهم ودعمهم للمبادرة وقال: سيكون اليوم هو التجمع الأكبر حيث تمدعوة اكثر من 200 شخصية لحضور فعاليات هذه المبادرة والتي ستنطلق بتدشين اكبر لوحة جدارية تنبذ التعصب واوبريت ومباراة استعراضية وسيكون هناك تكريم شخصيات العامفي محافظة الخبر وهم عبدالعزيز التركي رجل الاعمال المعروف ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية ومساعد الزامل رئيس نادي القادسية وخالد البلاهدي مدير إدارة الإعلام بإمارةالمنطقة الشرقية على إسهاماتهم وخدمتهم الكبيرة وتميزهم كلاً في مجال عمله، وأوضح الغامدي ان التجمع الكبير سيشهد مشاركة عدد من لاعبي الأندية وحضور من محلل برنامجصدى الملاعب عبدالعزيز الدغيثر كما تمنى أن تصل الرسالة والهدف من هذه المبادرة حتى تنبذ من المجتمع بكافة اطيافة.

ختام الدور التمهيدي بفوز وتعادل

اختتمت فعاليات الدور التمهيدي بفوز ميلان الخبر على R5 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما حل التعادل الايجابي بهدف لكل منهما على لقاء التعاون مع اسياد افريقيا ليعلن التعاونتصدره للمجموعة الأولى ويجعل فلامنجو في المركز الثاني، وانسحب فريق الأوفياء من مباراته أمام فريق شركة الراشد في مباراة تحصيل الحاصل.

10