ومازال نائماً

عند بداية قضية لجنة المنشطات وحسين عبدالغني كانت التهمة الموجهة لعبدالغني أنه تلفظ على العاملين بلجنة المنشطات ( ولاحظوا أن كلمة العاملين كان المقصود بها في كل الأحاديث والمقابلات آنذاك الممرضين الذين يأخذوا العينات من اللاعبين ) ولم يذكر في الشكوى أن السعيد كان هو من تم التلفظ عليه .. بل أن القمباز في أحدى مداخلاته مع برنامج الملعب بعد أن أيقظوه من نومه قال أن السعيد لم يكن موجودا في الملعب وأن القضية بين عبد الغني والممرضين .

والآن بعد وضوح الرؤية وبشهادة الأمير فهد بن خالد فأن القضية كانت مشادة كلامية بين عبدالغني تجاه بدر السعيد الذي كان يقف بجانب أحتياطي النصر ولا أحد يدري لماذا كان يقف هناك بل أن الأمير فهد بن خالد أستغرب في أفادته الموجهة للجنة الأنضباط وقوف السعيد بجانب لاعبي النصر كما أن الأنكار بأن السعيد لم يكن موجودا وأن خطاب الشكوى لم يصيغه السعيد كانت كلها أكاذيب تفضح وتوضح مدى أستهداف السعيد للاعبي النصر وبعدها جاءت حادثة أحتكاك السعيد بابراهيم غالب في مباراة تالية لتؤكد مدى حرص هذا الرجل على الأحتكاك بلاعبي النصر وأستفزازهم .
كما أن الزج برمز الأهلي في القضية من قبل السعيد ما هو الا لعبة  وأسلوب مرفوض يوضح أن هذا السعيد لا يمكن أن يؤتمن .. لأن من يفبرك في الأقوال يمكن أن يفبرك في العينات .
( أنت هلالي وراح تحفظ قضية خالد شراحيلي في الدرج وماراح تعمل له شيىء على شانه هلالي زيك أما عباس تفرحت فيه على طول )…… هذا نص ما قاله عبدالغني للسعيد مباشرة وبشهادة الأمير فهد بن خالد .
دعونا نتفحص كلمات عبدالغني … (انت هلالي) هل هذه شتيمة فالسعيد معروف انه هلالي …. (راح تحفظ قضية شراحيلي بالدرج) نعم هذا أتهام صريح ويستحق عليه عبدالغني العقوبة ولكن دعونا نعود بالذاكرة قليلا عندما صرح علاء الكويكبي بكل محطات الفضاء والصحف المحلية منها والخارجية بأن السعيد يحفظ عينات بعض اللاعبين بالادراج وأن الكويكبي يتحدى السعيد ولجنة المنشطات أن يقاضوه على ما قال .
اتهام الكويكبي للسعيد يشبه اتهام عبدالغني له ولكن الفرق أن عبدالغني لم يبث اتهامه على الملا كما فعل الكويكبي وعلم كل الدنيا بأن السعيد يخبيء بعض العينات بالأدراج فأيهما يستحق الشكوى يا أيها السعيد … عبدالغني أم الكويكبي !!
لماذا شكا السعيد عبدالغني (وعمل فيها ميت) من أتهام الكويكبي الصريح له في كل وسائل الأعلام !!! صمت السعيد تجاه اتهام الكويكبي له هو ما جعل عبدالغني يتجرأ عليه بنفس الأتهام ولذلك أما أن السعيد يستقصد عبدالغني ولاعبي النصر أو أن السعيد يخشى الكويكبي الذي قال أنه يملك الأدلة لأثبات أتهامه .
الوضع الحالي بين نادي النصر وبدر السعيد يزداد توترا فالنصر يشعر بأن السعيد يستهدفه وكل أفعال وتصرفات السعيد تدل على ذلك ولا أحد ينكر أن خطاب النصر دائما حادا تجاه بدر السعيد كما أن الأمين العام للجنة المنشطات أخذ الموضوع بتحدي شديد ووضع نادي النصر خصما له وذلك حتما سيؤثر على قرارات السعيد وأجراءاته الروتينية على النصر ولاعبيه .. هذه الأزمة بين الطرفين لابد من مخرج لها والقمباز هو الشخص المنوط به حل هذه الأزمة بين الطرفين ولكن هل من يوقظ لنا القمباز ويخبره بأن هناك أزمة بين الأمين العام للجنته وبين أحد الأندية الجماهيرية الكبرى .
نقاط تحت السطر :-
• الغالبية أجمعت بأن الخطاب الأعلامي لرئيس الهلال بخصوص ضغط الأسابيع الأخيرة من الدوري وقضية بدل تدريب شافي الدوسري كانت فيه الكثير من الحدة وظهرت عليه بوضوح آثار نتائج الأنتخابات السابقة لأتحاد الكرة .
• من حق منسوبي الهلال أن يحتجوا على تعديل الجدول ويبحثوا عن مصلحة ناديهم ولكن ليس من حقهم اتهام اتحاد الكرة واحمد عيد تحديدا بأستقصاد الهلال والبحث عن ظلمه فالخطاب الهلالي كان حادا وفيه الكثير من الاتهامات والشخصنة .
• ليس من المنطق أن يجعل الهلال من الاتحاد السعودي خصما له ولذا على الهلال أن يخفف من حدة خطابه الأعلامي ويرضى بالجدول الجديد حتى وأن كان ضاغطا لهم كما يجب عليهم أن يلتفتوا لفريقهم وتجهيزه للمنافسات حتى لا يخرج من كل المولد بلا حمص .
• ما يحسب لأحمد عيد أنه لم يتصرف مثل بدر السعيد ويتجاهل كل الاتهامات الهلالية ومحاولاتهم المستميتة لجره للدخول معهم في صراع شخصي .. ولكن أحمد عيد رجل متمرس ويعرف كيف تدار الأمور .
• ما يقوم به رئيس الهلال حاليا يضر بلاعبيه ويشعرهم بالضعف وقد أتضح ذلك من تصريع العابد بعد المباراة الدورية الأخيرة حيث قال أن ضغط المباريات أثر علينا … رغم أن العابد لم يلعب مع الهلال سوى مباريات معدودة هذا الموسم .
• أختيارات المنتخب الأخيرة منطقية جدا أذا ما أستثنينا عدم أختيار العنزي وأختيار الزوري .. ولكن دائما لا يمكن أن ترضي التشكيلة كل الأطراف .

الرمية الأخيرة :-
من شاهد مباراة البرسا أمس أمام الميلان سيفهم تماما معنى الفريق المثالي والأداء المثالي .. أن تكون متأخرا خارج أرضك بهدفين نظيفين وتدخل مباراة الأياب والخوف يسيطر عليك لأن مجرد هدف يلج مرمامك يعني أستحالة التعويض .. ولكن البرسا دائما يعطي الأمثلة للمثالية في كرة القدم وأدائها وكيفية تحقيق ما يسمى لدى البعض بالمستحيل .

11