راح نكسب ياصلاح

في أجواء بالتأكيد ستكون جميلة وتنافسية وقبل لذلك أخوية وحميمة وفي مناسبة كبيرة هناك في مونديال روسيا 2018 وتحت أنظار العالم في لقاء الأشقاء بين منتخبنا السعودي والمنتخب المصري في ختام مباريات المجموعة الأولى سنعكس فيها مع أشقائنا مدى تطور رياضتنا وأخلاقنا وسنبهر العالم بمستوانا.

التواجد في كأس العالم هدف وتحقق وهو بكل المقاييس تشريف للجميع واللعب بشعار الوطن ولحظات عزف النشيد الوطني فخر للفريقين.. وسوف نستمتع بالمباراة بغض النظر عن النتيجة لأننا على ثقة بالروح والعطاء والطموح الذي سنشاهده.

محمد صلاح النجم العالمي والمحترف في أقوى البطولات والمرشح فوق العادة للجوائز والإنجازات سيكون محط أنظار العالم في المونديال وأيضا تحت محط أنظارنا لاعبينا في هذا اللقاء بصفته أحد أهم مفاتيح اللعب في المنتخب المصري وهدافه.

من خلال متابعة الإعلام المصري وللشارع الرياضي هناك فأن المباراة تقريبا محسومة لهم وهذا من حقهم.. رغم أن الثقة قد تخذل أصاحبها أحيانا ولقاء الفريقين قابل لكل الاحتمالات.. هنا لا بد أن أداعب صلاح بأننا راح نفوز في المباراة وهي أيضا ثقة في منتخبا.

الجميل في الرياضة هو التنافس الشريف وما يرفع حدة التنافس هي الإثارة التي تسبق المباراة لذلك دعونا نرفع درجة الحماس والتحدي حتى تكون ملحمة كروية يظهر الجميع فيها قدراتهم وإبداعاتهم وأن تكون بطولة خاصة بالتأكيد ستكون في صالح الفريقين والخاسر فيها كسبان.

كل التوفيق للمنتخبات العربية بالظهور بالمظهر المشرف في كأس العالم وبالتأكيد لمنتخبنا والذي نضع فيه آمالنا وطموحاتنا بتقديم مستويات جميلة وتجاوز دور المجموعات.

14