السعيد أقوى رجل في المملكة 2018

أمين عام اتحاد رفع الأثقال يتوج الفائزين في بطولة وقت اللياقة

توّج أمين عام الاتحاد السعودي لرفع الأثقال وليد اليعقوب، الفائزين في بطولة أقوى رجل بالمملكة في مراكز وقت اللياقة 2018م والتي أقيمت في مركز الندى بمدينة الرياض في نسختها السادسة، بحضور المدير التنفيذي بالاتحاد السعودي للملاكمة عبد الله اليامي والدكتور محمد سالم مدير الإدارة الرياضية بشركة لجام للرياضة، وفضول عربي مسؤول الأنشطة الرياضية وذلك بمشاركة 450 لاعباً من جميع مراكز السعودية والإمارات.

حيث حقق اللاعب مشاري السعيد (مركز السلامة بجدة) لقب البطولة والمركز الأول بمجموع 854 كجم، وحلّ عبد الأحد قاضي من (الدمام) في المركز الثاني بمجموع 670 كجم، وحقق محمود رضا أحمد (بجدة) المركز الثالث بمجموع 642 كجم، وشهدت البطولة تحكيماً دولياً بقيادة الحكام الدوليين عبد العزيز محمد السلوم وأديب عبد العزيز العقيل، وفي نهاية الحفل كرم د. محمد سالم ضيوف البطولة واللجان التنظيمية وحكام البطولة.

من جهته، أكد اليعقوب أن مراكز وقت اللياقة هي سبّاقة دائمًا لإقامة مثل هذه البطولات المنظمة وذلك لإظهار الكوادر الداعمة للمنتخبات السعودية، معتبراً أندية وقت اللياقة من أفضل المراكز الرياضية في المملكة انتشاراً وتوسعاً، وتقديم خدمة مميزة للمجتمع.

16