الجيل بطلا لدوري الممتاز للتنس لفئة الرجال.. والهلال وصيفاً

توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس الدكتور فواز الحكمي نادي الجيل بدرع الدوري الممتاز للدرجة الأولى والميداليات الذهبية للموسم الرياضي 1438هـ – 1439هـ، بعد فوزه أمس على منافسه نادي الهلال في المباراة النهائية التي اقيمت على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض بنتيجة (1/2).
كما سلم الحكمي لاعبي الهلال كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، ولاعبي نادي السلام كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية بعد فوزهم على نادي الاتحاد بنتيجة (1/2).
وتخلل حفل التتويج تكريم عدد من الحكام المشاركين في تحكيم الدوري في مراحله الثلاث، بالإضافة إلى مسؤول المسابقات والأجهزة الطبية تقديرا على الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الموسم.
وكان الدوري الممتاز للتنس (رجال) لعب في ثلاثة مراحل هذا الموسم وبمشاركة 12 نادياً تم تقسيمهم لمجموعتين تأهل الأول والثاني من كل مجموعة لنظام المقص والتقى الفائزان في نهائي البطولة.
وعلى صعيد آخر يختتم الموسم الرياضي الحالي للتنس الخميس المقبل من خلال بطولة المملكة المفتوحة العاشرة، بحضور رئيس الاتحاد السعودي ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة وسيتم خلاله تكريم العديد من الجهات الراعية والداعمة، وكذلك الجهات الإعلامية لمساهمتهم بشكل كبير في إنجاح منافسات الموسم.

10