عزام الدخيل : الجميع شريك لنجاح أرض النجوم

رفع الأستاذ عزام بن عبدالرحمن الدخيل المدير التنفيذي لمهرجان أرض النجوم الأول بعنيزة شكره الخاص إلى سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن السليم وسعادة وكيل محافظ عنيزة الأستاذ سعد العبدالله السليم على دعمهم ومساندتهم للمهرجان مؤكداً إن وقفاتهم مع فريق عمل المهرجان كان له الأثر الطيب في المستوى الذي وصل إليه المهرجان ومستوى الرضاء الجماهيري الذي حققه المهرجان ..

وقال الدخيل إن مهرجان أرض النجوم هو مهرجان جديد في المحتوى والفكرة والمضمون ولم يكن مهرجاناً تقليدياً .. حيث عنى المهرجان بصهر كافة مؤسسات النفع العام في المهرجان وساهم في ايجاد فعاليات خاصة لذوي الهمم الخاصة . .

وأضاف : كما إن المهرجان أتاح الفرصة للشباب الموهوبين بالخيل والفروسية لتقديم عروضهم أمام الجميع وكذلك أتاح المهرجان الفرصة للشباب من ملاك عربات الأطعمة لتقديم منتجاتهم بشكل صحي ومناسب .. وبهذا تحقق تكامل متميز للمهرجان يشيد به الجميع ..

وأكد الدخيل إن بلدية محافظ عنيزة ممثلة بالمهندس عبدالعزيز البسام والأستاذ فهد الدويس قدمت الكثير من التسهيلات والخدمات الضرورية التي ساعدت فريق عمل المهرجان لآداء عمله على الوجه المطلوب والمرضى .

وأختتم الدخيل تصريحه مقدماً الشكر إلى لجنة التنمية السياحية بعنيزة ممثلة بأمينها العام الأستاذ يوسف الوهيب على ما قدمته من دعم كبير للمهرجان منذ أن كان فكرة .

موضحاً إن الجميع شريك بالنجاح الكبير الذي تحقق للمهرجان .

8