محافظ عنيزة يقوم بزيارة الى أرض النجوم

قام سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم بزيارة خاصة الى مقر مهرجان ارض النجوم وذلك مساء يوم امس السبت في مركز الملك فهد الحضاري غرب محافظة عنيزة .

حيث كان في استقبال سعادته لدى وصوله موقع المهرجان الأستاذة ماجدة المزيني المشرف العام على المهرجان والاستاذ عزام الدخيل المدير التنفيذي والاستاذ زياد الهويملي رئيس اللجنة الإعلامية وفريق عمل المهرجان .

حيث قام سعادته يرافقه الأستاذ يوسف الوهيب امين عام لجنة التنمية السياحية بمحافظة عنيزة بجولة على أجنحة وأركان المهرجان واستمع الى المشاركين واطلع على محتويات الأجنحة المشاركة .. ثم قام سعادته بجولة على الأجنحة الخارجية التي إحتوتها ساحات مركز الملك فهد الحضاري الخارجية .

وقد أبدى سعادته إعجابه بالمهرجان وبالمستوى المتميز الذي ظهر عليه وأثنى سعادته على فكرة المهرجان معتبراً أنه مهرجان رائد فكرة وتنظيماً .. مبدئاً اعتزازه بمستوى التنظيم ونوعية المشاركات .

من جهتها رفعت الأستاذة ماجدة المزيني المشرف العام على مهرجان أرض النجوم بعنيزة باسمها ونيابة عن فريق العمل وكافة المشاركين بالمهرجان شكرها وتقديرها الخاص لسعادة محافظ عنيزة الاستاذ عبدالرحمن السليم على تشريفه للمهرجان مؤكده أن حضوره تشجيع لكل فريق العمل وللمشاركين .

واكدت المزيني إن محافظة عنيزة ولجنة التنمية السياحية بالمحافظة وبلدية عنيزة قدموا الكثير من التسهيلات وقدموا مساندة كبيره للمهرجان.

ساهمت بوصول المهرجان للمستوى المرضي بحمد الله تعالى .

11