رئيس مركز صوير يستقبل وفد مجمع الخندق بهديب

استقبل رئيس مركز صوير الأستاذ مشعان بن فرحان البكر في وقتٍ سابق بمكتبه بمركز إمارة صوير ؛ قائد مجمع الخندق التعليمي بهديب الأستاذ سالم بن حامد البلوي و عددٍ من الطاقم الإداري و الطلاب في المجمع ، و ذلك لتهنئته على الثقة بتكليفه رئيسًا لمركز صوير ،داعين الله له التوفيق و السداد و أن يعينه في أداء مهمته و رسالته على أكمل وجه.

هذا و أعرب البكر عن شكره و تقديره للوفد على ما أبدوه من مشاعر طيبة و نبيلة غير مستغربة ، و مثمنًا في الوقت ذاته الدور الكبير للمؤسسات التعليمية في بناء الشباب و توجيههم التوجيه الصحيح في خدمة بلدهم ، مؤكدًا بأن رؤية الوطن تركز على دور الشباب في التخطيط والبناء ، موضحًا بأن الوطن يبنى بسواعد الشباب .

و تحدث البكر عن تكامل الأدوار بين المؤسسات الحكومية و التعليم بما يحقق النجاح للمؤسسات التربوية بإذن الله ، داعيًا المولى عزّ وجل التوفيق و السداد للجميع في خدمة الدين ثم الملك والوطن .

وفي نهاية اللقاء قدم قائد المجمع و بالنيابة عن وفد المجمع ، شكره و تقديره للبكر على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال مقدمًا له درع المجمع التذكاري بالإضافة إلى هدية من إصدارات المجمع .

10