شكر الهيئة العامة للرياضة وللاتحاد السعودي للتنس على حل مشكلته

عمار الحقباني يلتحق بمعسكر المنتخب السعودي الأول للتنس في هانوي

يلتحق لاعب المنتخب السعودي الأول للتنس الدولي عمار الحقباني مساء اليوم الجمعة، بمعسكر الأخضر المقام حالياً في المجمع الأولمبي بمدينة هانوي الفيتنامية، وذلك استعدادا لخوض منتخبنا تصفيات كأس ديفيز للمجموعة الثالثة في القارة الأسيوية.
ويعد انضمام اللاعب عمار الحقباني إضافة كبيرة ويعد من اهم اللاعبين لدى الجهاز الفني، كما أنه المصنف الأول في الأخضر ومشاركته ضرورية من أجل المنافسة وبقوة في التصفيات، كما أنه يحتفظ بسجل خال من الهزائم طيلة مشاركاته الثلاث الماضية في كأس ديفيز بالمجموعة الرابعة.
من جانبه أبدى اللاعب عمار الحقباني سعادته بالمشاركة في أهم وأقوى بطولات التنس العالمية في القارة الأسيوية، وقال: ليس بمستغرب الدعم الكبير الذي نجده كلاعبين من المسؤولين الرياضيين وعلى رأسهم معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ، مبيناً أنه سيبذل الغالي والنفيس من أجل المساهمة مع زملائه اللاعبين في رفع أسم المملكة دائماً في المحافل الدولية، مشيداً ومثمناً دور الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للتنس في حل مشكلته التي كادت أن تعيقه عن تمثيل الأخضر في هذه البطولة المهمة.
الجدير بالذكر أن عمار الحقباني حصل العام الماضي على منحة دراسية من الجامعة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في رياضة التنس، وساهم مع منتخب جامعته في تحقيق كافة بطولات الموسم للتنس.

10