الهلال يتسلح مبكراً للموسم المقبل ويعيد هرماش والجابر


يخطط نادي الهلال مبكرا لمنافسات الموسم المقبل بعد ان عزز صفوفه بمهاجم الاتفاق حاليا يوسف السالم ولاعب وسط لوليتيانو البرتغالي عبدالله عطيف ولاعب الاهلي السابق محمد مسعد كما ينتظر انتهاء إعارة فواز فلاته من نادي الرائد وإمكانية تجديد عقد المدافع ياسر الشهراني الذي بات هدفاً هلالياً بعد نجاحاته مع الفريق.
ويسعى الفريق الازرق لتعزيز صفوفه بعدد من المحليين لاسيما ان الاجواء تبدو ملبدة بالغيوم بين عبدالرحيم جيزاوي وإدارة ناديه والأمر يسري كذلك على شراحيلي النصر.
وعلى صعيد الاجانب يبحث الفريق الهلالي في امكانية عودة المغربي عادل هرماش المعار لنادي تولوز الفرنسي في حالة لم يشتري الفريق الفرنسي عقده وذلك عوضاً عن جوستافو.
فيما ينال الكوري بيونج رضا الادارة وكذلك البرازيلي ويسلي والمدافع اوزيا وقد لا تتغير خارطة الاجانب كثيرا في الموسم المقبل في حالة تحققت نتائج ايجابية على الصعيد الآسيوي.
من جانب آخر كشفت مصادر مقربة من البيت الهلالي عن عودة المدرب الوطني سامي الجابر للنادي العاصمي متوقعة ان يقود الفريق الاولمبي على ان يكون مستعدا في وقت لتدريب الفريق الاول متى ما دعت الحاجة لذلك وان كانت رغبة الجابر في قيادة الهلال بعقد رسمي لا ان يحضر كمدرب طوارئ إلا ان اتجاها قوياً يرى اهمية التدرج في المسئولية التدريبية حتى يتسلم مسئوليات الفريق الاول.
وعلى صعيد مختلف المحت مصادر هلالية الى رغبة عبد الكريم الجاسر مدير المركز الاعلامي بالتخلي عن منصبه نهاية الموسم الحالي .

9