الوشم .. واجهة شقراء

بخطوات ثابتة ومشوار مشرف مليء بالتحدي ومفعم بالإرادة والتصميم والطموح حسم فريق كرة القدم بنادي الوشم من شقراء بكل شرف واقتدار بنهاية الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الثانية التأهل المباشر لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.. فمبروك لمحافظة الوشم عامة ولنادي الوشم خاصة إدارة وأجهزة فنية ولاعبين وجمهور هذا التأهل الغالي والمفرح والذي جاء كنتيجة للعمل الرياضي المتلاحم والمتكاتف والتنافس الشريف والروح العالية وتسخير كافة الإمكانيات والجهود لهدف الصعود.

بالتأكيد كان هناك دورا كبيرا لرجالات النادي ومحبيه وأعضاء الشرف في صناعة هذا الإنجاز وهذه الملحمة الرياضية التي عكست طموح أبناء مدينة شقراء وما تملكه من كوادر ومواهب.. لذلك فتأهل النادي هو أمر طبيعي في ظل الطموح والإصرار والرغبة التي كانت خلف الفريق وقبل ذلك الحب الكبير للمدينة.

من حق الجميع في مدينة شقراء اليوم الفرح والاحتفال بالصعود المستحق والذي طال انتظاره سنوات.. دخل معها النادي اليوم مرحلة جديدة وأهداف أكبر لعل أهمها هو اسم شقراء ومحافظة الوشم.. لذلك سيكون الاستعداد والتحضير لدوري الدرجة الأولى مختلف والعمل لا بد أن يبدأ من الآن لبناء فريق عنيد وجاهز وعند الموعد.. وقد لا تمتلك إدارة الفريق الوقت الكافي لالتقاط الأنفاس فالتخطيط والعمل حتى مع الأفراح مستمر.

كلمة شكر لكل من ساهم وشارك ودعم هذا الإنجاز وهي بالتأكيد بوادر غير مستغربة على أهالي مدينة شقراء.. فالآمال المعقودة اليوم أصبحت أكبر والكثير من التحديات تبدأ من اليوم والتواجد في دوري الأولى هي رسالة ومسؤولية ذات أبعاد تحمل اسم المحافظة.. وهي دعوة جديدة لتوحيد الصفوف والعمل بشكل أكثر احترافية ومهنية واستمرار الدعم المادي والمعنوي وأن تكون الثقة أكبر في بلوغ مراحل أعلى وبالتوفيق إن شاء الله لفريق كرة القدم بنادي الوشم في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى والصعود بحول الله لدوري المحترفين.

طارق الفريح

13