ناصر الجديع: في الهلال لاعبون يبحثون عن الدكة

انتقد الناقد الرياضي ناصر الجديع أداء الهلال في اللقاء الذي شهد تعادل الفريق الأزرق أمام الفيصلي في لقاء مؤجل من منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.

نجح الفيصلي في إنهاء الشوط الأول بالتقدم على نادي الهلال، وذلك عن طريق نجم الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي روجيريو كوتينهو، في الدقيقة 31 من تسديدة قوية.

وأدرك الهلال التعادل عن طريق لاعبه السوري عمر خريبين، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل في مرمى الفيصلي، من ركلة جزاء، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني.

وقال الجديع من خلال حسابه عبر تويتر: “ضربة الزاوية لـ الهلال مضيعة وقت.. تنفيذ سيئ وبليد متكرر في كل مباراة ينتهي دائمًا إلى لا شيء!!”، مُضيفًا: “تغييرات د88 ود89.. لا تعليق!”.

وأكمل: “الهلال ذهب للمجمعة بقطار سار.. وعاد للرياض بخبر غير سار!”.

وتابع تغريداته: “صانع الألعاب يفترض أن يتواجد مع الهلال في 4 يناير.. وسط الهلال عاااااجز.. تمريرات كثيرة واستحواذ سلبي دون فائدة.. والنزيف النقطي سيستمر!”.

وزاد: “في الهلال لاعبون يبحثون عن الدكة مع سبق الإصرار والترصد، لكن دياز يبقيهم في الملعب.. ولاعبون يبحثون عن الفرصة، لكن دياز يبقيهم في الدكة.. هذه المعادلة هي مشكلة الهلال الحقيقية!”.

وأنهى تغريداته: “ضمان الدكة يقتل الروح.. وضمان الخانة يقتل الطموح!”.

ورفع نادي الهلال رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما وصل رصيد الفيصلي عند 26 نقطة في المركز الرابع.

11