‏لن ندعم 

‏في عام 2014 حينما كانت الانديه الاخرى تتغنَّى بجماهير النصر بحضورهم و تأثيرهم و جمالهم في إتقان جميع جماليات المدرجات العالميه من تيفو و نحوه ..

‏حينما اطلقوا هاشتاق ⁧‫#متصدر_لاتكلمني‬⁩ الذي اجتاح العالم بأسره الهاشتاق الذي تغنت فيه جماهير المشرق والمغرب وهذا ان دل ، دل على قوة هذا المدرج و تأثيره ..

‏نال المركز الثاني عالمياً كأحد افضل 5 مدرجات في العالم في ذلك العام ..

‏و كانوا جميعاً يتغنون بـ رئيس النادي الامير فيصل بن تركي و اطلقوا تيفو ” كحيلان ” ..

‏بعد ذلك صُدم المدرج بعدم التجديد للمدرب كارينيو صاحب الانجاز و مكتشف النصر الجديد ..

‏بعد ذلك بدأت الجماهير بالانشقاق بين ” معارض – مؤيد ” للاداره ثم صُدم المدرج مره اخرى بـ إبتعاد الاعضاء الداعمين وعلى رأسهم ” الامير خالد بن فهد بن عبدالعزيز ال سعود ” بسبب عدم المصداقيه معهم و عدم الاستمرار على النهج المتفق عليه مما تسبب بـ إبتعادهم عن دعم هذا الكيان العظيم مما تسبب بتدهور الفريق وحصوله على المركز الثامن عام 2016 ..

‏بعد ذلك استبشرت الجماهير بتعيين العمراني نائباً للرئيس و زوران مدرباً للفريق و قدم الفريق مستوى و نتائج متميزه و ملحوظه أعادت الفريق الى المنافسه على جميع الالقاب من جديد ..

‏بعد ذلك حدث الخلاف المعروف بين حسين عبدالغني و مدير الفريق و المدرب و نائب الرئيس ..
‏و في ذلك الخلاف حينما أيّد الرئيس كابتن الفريق عليهم جميعاً تسبب ذلك في إبعاد الثلاثي ” نائب الرئيس – المدرب – مدير الفريق ” الذي صدم مره اخرى الجماهير بهذا القرار الذي تسبب في فقدان كأس ولي العهد ..

‏عادت الجماهير و الاعلام و حتى اسطورة الفريق و الكرة السعوديه ماجد عبدالله ليرددون ” هو يطلع بس ”

‏وعاد ذلك الرئيس الذي تسبب في كل هذه الزعزعه وهذه الخسائر بأن يتوسل الى الجماهير بأن تدعم النادي بـ حملة ” إدعم ناديك ” جميعنا لا ننتظر من يدعونا لدعم نادينا و عشقنا الاول لكن من كان يسخر من الجماهير قائلاً ” إحضر وانت ساكت – و طفوا جوالاتكم ”
‏- هو بنفسه كان لا يحترم المشجع النصراوي
‏- هو بنفسه تسبب في إنشقاق المدرج
‏- هو بنفسه تسبب في إبعاد الداعمين والشرفيين
‏- هو بنفسه تسبب في إبعاد المدربين الناجحين
‏- هو بنفسه سبب في ديون تتجاوز 200 مليون وقضايا بالفيفا
‏- هو بنفسه من جامل لاعبين على حساب النادي
‏و ما خفي اعظم .. لن ندعم الا من يستحق الدعم ، ان كان كما يقول ” ليس هناك شيء يربطنا في هذا المدرج الا حب النصر والنصر فقط، فعبروا عن حبكم للنصر وحده ”

‏فاقول له عبر عن حبك لهذا النصر بالافعال و قدم استقالتك فقط .

10