ما شفنا شيء

يعرف الاهلاويون أن خط الدفاع يعاني من ضعف كبير افقدهم الكثير من النقاط الممكنة وهذا امر مقدور عليه أن اردوا سد عجزه فالانتقالات على الأبواب أما الضعف الخارج عن الارادة فهي الصافرة المرتعدة التي لا تتردد في ذبح الاهلي وسلب حقوقه .
لا خوف على الاهلي وعلى هجومه وأن غاب الهداف الاول والثاني له وللدوري السومة وليو فغيابهم ليلة الاتفاق لم يمنعه من تسجيل رباعية شارك فيها كل خطوط الفريق بدأها الوسط وختمها الدفاع الخوف كله من حكم اجنبي ُطُلب ليكون عون فتحول إلى فرعون .
كان التحكيم والحكم الاجنبي محل ثقة ومنطلق عدل ينشده الباحثين عنه يأتي ليعطي كل ذي حق حقه لكن مع فتح كل الجولات له دون تحديد عدد معين وجدناه يلحق سريعاً بالمحلي يقدم فريق ويؤخر فرق ماذا تغيير في المنظومة الإدارية دعونا نفكر نبحث نفتش قليلاً قد نجد السبب وينتهي العجب .
الصوت الاهلاوي الرسمي مطالب بالحفاظ على حقوق الفريق بالطريقة التي يراها مناسبة أما الصمت على العبث التحكيمي فهو طريق كبير يشقه الى لا شيء ويسمح للتحكيم ولجنته واتحاده بالسير على سكة ما شفنا شيء بكل راحة ! .
الاتحاد العربي لكرة القدم زمنه فات وما يصرف عليه في غير محله بطولاته للفوز أو الضرب ما احتوت دفاتره من ماضي للذكري فلا مستقبل له .

 

14