رابطة احياء جدة تقسوا والاندية تنسحب ويتعاهدون

اجتماع رابطة فرق الاحياء بجدة يوم السبت الموافق 16 ديسمبر .. باندية حواري جدة في اثناء الاجتماع تم طرد احد المنظمين للبطولات في جده من الاجتماع لاسباب غير معروفه وبعدها تم الانسحاب واحد تلو الاخر من الاجتماع .. انسحب اكثر من ثلاث فرق من الاجتماع لاسباب غير معروفه ..

وبعد هذا الاجتماع قررت ثلاث فرق بالانسحاب من جميع البطولات اللتي تنظم تحت رابطة فرق احياء جدة

الفرق المنسحبه من بطولات الرابطه :
امير الحرمين
الرسوخ
المدي

حيث صرح ابناء نادي الرسوخ بعد انسحابهم من البطولات يتعهد لاعبي فريق الرسوخ بالوقوف جميعاً مع مجلس إدارة الفريق في حال تم إصدار عقوبة او تعليق لعضوية الفريق بعد قرار الانسحاب الجريء والمتوقع من بطولات الرابطة التي لم تضف الى الشيء اليسير لتطوير رياضة الاحياء على مدى ثلاث سنوات ونصف سابقة .
ومن هنا نعلن مسئوليتنا كلاعبين بعدم اللعب في بطولات تحت مسمى رابطة الاحياء أو الإنتقال لفريق آخر في حال تم إيقاف عضوية فريقنا الرسوخ حتى لو انتهى بِنَا المطاف لترك كرة القدم .
هذا ما صرح به العديد من نجوم الرسوخ .

الا ان الاسباب ما زالت مجهوله من قبل رابطة احياء جدة ولازال الامر محير بين هدوء الرابطه المستغرب وانفعال الفرق المثير للجدل .. والى الان لم يخرج اي تصريح من قبل الرابطه لوسائل الاعلام وترك الموضوع معلق

الا انه تم معاقبة بعض الاندية المنسحبه من البطولات بغرامه ماليه وتوقيف .. ومع ذالك لازال الخوف مغيم على جميع فرق الاحياء لا نقف هنا راح نكشف لكم كل ما هو جديد بهذا الخصوص ونخبركم بالجديد والحصري

16