اتحاد التنس يقيم ثلاث بطولات للبراعم بمشاركة أكثر من 70 لاعباً من الهيئات والمدارس

نظم الاتحاد السعودي للتنس، ثلاث بطولات للبراعم استهدفت الهيئات والمدارس، في “الرياض والدمام وجدة”، وذلك لخلق بيئة جاذبة للعبة التنس، بالإضافة إلى إشراك هذه الجهات في هموم اللعبة من أجل النهوض بها، وكذلك إيجاد قاعدة تغذي المنتخبات السنية وضمان استمرارية تفوق المنتخبات في تحقيق البطولات الخليجية والعربية والأسيوية والدولية.
وأسفرت النتائج عن فوز اللاعب محمد العمران ببطولة الرياض للبراعم المفتوحة تحت 12 سنة، وحل ثانياً اللاعب نواف السويدان من نادي الهلال، والمركز الثالث من نصيب لاعب نادي نجد خالد الحسينان، بينما حقق لقب البطولة ذاتها تحت 10 سنوات اللاعب عبدالله السعدوني من نادي الفيصلي، وحصل على المركز الثاني اللاعب فيصل العمران، وثالثاً اللاعب حمد العبدالوهاب من نادي الفيصلي، في حين حقق كأس البطولة تحت 8 سنوات اللاعب عمر السعدوني من نادي الفيصلي، والمركز الثاني للاعب عبدالمجيد المطيري، والثالث اللاعب محمد العبدالوهاب من نادي الفيصلي.
كما حصل على بطولة جدة للبراعم المفتوحة تحت 12 سنة لاعب نادي الاتحاد عبدالملك الزهراني، وحل ثانياً لاعب نادي الاتحاد أيمن الشمراني، والمركز الثالث للاعب سراج عثمان والثالث مكرر اللاعب انس جمال، كما حقق لقب البطولة ذاتها تحت 10 سنوات لاعب نادي الاتحاد عبدالملك الشمراني، وحل ثانياً محمد الحايلي من نادي الاتحاد، وحصل على المركز الثالث اللاعب آدم عبدالله.
وفي بطولة الدمام للبراعم المفتوحة تحت 12 سنة، حصل على المركز الأول اللاعب مجتبى الرمضان من نادي المحيط، وحل ثانياً زميله من المحيط اللاعب محمد آل مريط، وحصل على المركز الثالث اللاعب أحمد العبدالهادي من نادي الصفا، وفي نفس البطولة تحت 10 سنوات حقق محمد الغافلي من نادي القارة المركز الأول، بينما حل ثانياً زميله من نادي القارة اللاعب علي الغافلي، وثالثاً للاعب حسين الجارودي من نادي الخويلدية.
وفي ذات البطولة تحت 8 سنوات حصل على المركز الأول لاعب نادي الصفا عبدالرزاق الحنابي، وحل ثانياً زميله لاعب الصفا حيدر آل فريد، وخطف المركز الثالث اللاعب علي العايش من نادي الصفا، والثالث مكرر زميله من الصفا اللاعب علي الأحمد.
وشهدت البطولات الثلاث مشاركة أكثر من 70 لاعباً، وبحضور عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين حيث برز عدد من اللاعبين الذي يتوقع لهم مستقبل كبير وفرصة كبيرة للأندية المهتمة في اللعبة لاستقطابهم.

11