مركز الرياض بطلاً لبطولة المملكة التأهيلية للناشئين للملاكمة

اختتمت اليوم السبت بطولة المملكة التأهيلية للملاكمة لدرجة الناشئين والتي أقيمت على صالة نادي الاتفاق بالدمام خلال الفترة من 12 – 14/ 2 / 1439هجري وقد شارك في البطولة 32 لاعب يمثلون مختلف الأندية والمراكز وهي : مركز الرياض – مركز مكة – نادي ضمك – نادي عكاظ – نادي لرائد .
‪وجاءت النتائج :‬
‪وزن 46‬
‪فاز لاعب نادي عكاظ أسامة الفيفي على لاعب نادي الرائد محمد راجح‬
‪وزن 48‬
‪فاز لاعب نادي ضمك هادي الترابي على لاعب مركز الرياض عبادة تكروني‬
‪وزن 50‬
‪فاز لاعب مركز الرياض عبد الرحمن شرحيلي على لاعب نادي الرائد عيسى حمدى‬
‪وزن 52‬
‪فاز لاعب مركز الرياض عبد العزيز العتيبي على لاعب نادي ضمك علي محسن‬
‪وزن 54‬
‪فاز لاعب مركز مكة فيصل المطرفي على لاعب نادي ضمك حسن أحمد‬
‪وزن 57‬
‪فاز لاعب نادي الرائد فهد أحمد على لاعب مركز الرياض محمد عبدالرحمن‬
‪وزن60‬
‪فاز لاعب مركز الرياض علي حسن على لاعب مركز مكة صهيب فراس‬
‪وزن 63‬
‪فاز لاعب مركز مكة عزام العميري لاعب نادي الرائد مبارك سليمان‬
‪وزن أكثر من 80‬
‪فاز لاعب نادي ضمك محمد جابر على لاعب عكاظ محمد القرشي‬
‪ ‬
‪وبعد نهاية المباريات توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للملاكمة الأستاذ عبد الله اليامي وبحضور الأستاذ محمد القحطاني والأستاذ ضياء آل إبراهيم ممثل الهيئة العامة بالمنطقة الشرقية الفرق الحاصلة على المراكز الأولى وحصل مركز الرياض على المركز الاول بثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية بينما حصل نادي ضمك على المركز الثاني بميداليتين ذهب وفضيتين وثلاث ميداليات برونزية وحصل مركز مكة على ذهبية وفضية ونال المركز الثالث, وحصل لاعب مركز الرياض عبد العزيز العتيبي على أحسن لاعب في البطولة . ‬
‪وأكد المدير التنفيذي الأستاذ عبد الله اليامي بأن البطولة الحالية هي إحدى البطولات المجدولة للعام الماضي وتم تأجيلها بسبب الامتحانات الدراسية آنذاك . ويعمل الإتحاد السعودي للملاكمة حالياً على وضع خطة لنشر لعبة الملاكمة وتوسيع قاعدة ممارسيها في المملكة وذلك من خلال التعاون مع كافة الجهات ، حيث أن ذلك يساهم في اكتشاف المواهب لنتمكن من صقلها وتجهيزها للمشاركة في المحافل العربية والقارية والأولمبية .

14