(عطاء ووفاء) تقدم جوائز فخرية لبعض اللاعبين السابقين من نجوم المجتمع

أفاد الأمين العام لجائزة (عطاء ووفاء) الدكتور سامر الحماد أن الحفل المرتقب للجائزة السنوية في دورتها الثانية والتي ستعقد الأسبوع القادم في إثنينة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، ستقوم بتقديم جوائز فخرية لبعض اللاعبين السابقين من نجوم المجتمع.
وقال الدكتور الحماد أن الجوائز الفخرية ستقدم لرواد الرياضة من أصحاب المعالي، ومدراء الشركات، والعسكرين، ورجال الأعمال، وكذلك الإعلاميين، والمعلقين الرياضيين، الذين خدموا الرياضة السعودية، وأصبحوا فيما بعد نجوما في المجتمع السعودي.
وأفاد أن جائزة هذا العام ستشمل تكريم ٣٦ لاعبا من رواد لعبة كرة القدم و٢٧ لاعبا من رواد ألعاب رياضات أخرى مثل كرة السلة، والطائرة، واليد، وألعاب القوى، وسلاح الشيش، والسباحة، والجودو، والدراجات.
وأوضح بأن القرار بضم ألعاب أخرى إلى جانب كرة القدم في الدورة الثانية لجائزة (عطاء ووفاء) هذا العام جاء بتوجيه من قبل سمو أمير المنطقه الشرقية الذي رعى هذه الجائزة وتابع تطوراتها وأعمالها، والذي يعتتبر الرئيس الفخري لهذه الجائزه الوطنيه
وأشار إلى أن جائزة (عطاء ووفاء) هذا العام ستقوم أيضا بتقديم جوائز تقديرية لأعضاء اللجان الفنية واللجنة التنفيذية للجائزة التي استعدت للدورة الثانية منذ الانتهاء من الدورة الأولى العام الماضي، وبذلت جهودا واضحة لإنجاح هذا العرس الرياضي الذي بات حدثا مهما في جدول الأحداث الرياضية بالمملكة.
وذكر بأن هذه الجائزة الوطنية تعتبر حجر زاوية لتكريم هذه المجموعة من رواد الرياضة في حقب مختلفة، حيث بدأت بحقبة الستينات وماقبلها العام الماضي وكانت مقصورة على رواد كرة القدم البالغ عددهم ٣٣ لاعبا حسب اختيارات لجنتي الترشيح والترجيح في الجائزة.
ولفت د الحماد إلى أن هذه الجائزة هي ترجمة لتقدير المجتمع لهؤلاء الذين قدمو خلال مسيرتهم الرياضة جهودا كبيرة للوطن، معربا عن أمله في استمرار هذه الجائرة في دورتها الثالثة العام القادم والتي ستغطي حقبة الثمانينات، والدورة التي تليها والتي ستغطي حقبة التسعينات، وهكذا إلى عصرنا الحالي.

10