دوري كرة قدم الجامعات ( أ ) ينطلق ( اليوم ) الجمعة

تنطلق اليوم ( الجمعة ) منافسات دوري كرة قدم للمستوى ( أ ) الذي ينظمه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية , في افتتاح مسابقاته للموسم الثامن بمشاركة 12 جامعة وكلية حكومية وأهلية قسمت إلى مجموعتين .
وأوضح أمين عام الاتحاد الرياضي الدكتور صلاح السقا أن مواجهات الأسبوع من الدوري ستنطلق بلقاء جامعتي المجمعة والملك فيصل على ملعب الأول في المجمعة , فيما سيجمع اللقاء الثاني فريقي جامعتي جازان والطائف على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان , ويستضيف فريق جامعة الحدود الشمالية نظيره فريق جامعة أم القرى , ويلتقي فريق جامعة طيبة في المدينة المنورة بنظيره جامعة الملك عبدالعزيز , ويستضيف فريق جامعة الجوف بالجوف فريق جامعة الأعمال والتكنولوجيا , وأخيراً يتواجه في القصيم فريقا جامعتي القصيم والأمير سطام بن عبدالعزيز.
دوري مستوى ( ب ) ينطلق غداً السبت
تنطلق غداً السبت منافسات بطولة دوري كرة القدم ( ب ) التي يشارك فيها 7 جامعات قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق جامعات حائل والإسلامية وتبوك , فيما ضمت المجموعة الثانية فرق جامعات شقراء وجدة والملك سعود والملك سعود للعلوم الصحية.
وسيلتقي في الأسبوع الأول لهذه المنافسات فريقا جامعتي حائل وتبوك في حائل , ويتواجه وتستضيف جامعة الملك سعود على ملعبها بالرياض نظيرها فريق جامعة جدة , ويلتقي في آخر لقاءات الجولة الأولى فريقا جامعتي شقراء والملك سعود للعلوم الصحية في شقراء.

10